تستذكر شركة كرافت هاينز نحو 83 ألف علبة من جبن كرافت سينجلز الأمريكية المغلفة بشكل فردي، لأنها قد تشكل خطر الاختناق.

وقالت الشركة في بيان إن “مشكلة مؤقتة” في إحدى آلات التغليف الخاصة بها تعني أن “شريطًا رفيعًا من الفيلم الفردي قد يبقى على الشريحة بعد إزالة الغلاف”. إذا لم تتم إزالة ذلك، فقد يكون “غير سار ومن المحتمل أن يسبب خطر التقيؤ أو الاختناق”.

وقالت شركة “كرافت” إنها أصدرت قرار سحب المنتج بعد “عدة” شكاوى من العملاء بشأن العثور على قطعة من البلاستيك على الجبن، بما في ذلك ست شكاوى من أكلة قاموا بخنقها أو تكميم أفواههم. لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات أو مشاكل صحية وتم إصلاح الجهاز المعيب منذ ذلك الحين.

تؤثر المشكلة على نوعين من التعبئة، بما في ذلك “منتج الجبن الأمريكي المبستر من شركة كرافت سينجلز” سعة 16 أونصة، والذي يحمل تاريخ “الأفضل عند استخدامه بحلول” بين 10 يناير 2024 و27 يناير 2024. تحتوي الحزم الفردية في هذا الاستدعاء على ” S” و”72″ في رمز التصنيع الموجود على العبوة.

تتأثر أيضًا العبوات المتعددة التي يبلغ وزنها 3 أرطال من “منتج الجبن الأمريكي المبستر من شركة Kraft Singles” والتي تحمل رمز UPC رقم 0-2100060491-3 و”الأفضل عند الاستخدام بحلول” بتاريخ 9 يناير 2024 و16 يناير 2024.

وقالت الشركة: “تلتزم شركة كرافت هاينز بالتمسك بأعلى معايير السلامة والجودة وتعتذر عن هذا الإزعاج”.

على من لديه الجبن المسترجع عدم تناوله وإعادته إلى نقطة الشراء لاسترداد أمواله أو استبداله. يمكنهم أيضًا الاتصال بـ Kraft Heinz على الرقم 1-800-280-8252 لاستعادة أموالهم.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة كرافت أنها قامت بتغيير العبوة على الجبن المغلف بشكل فردي لتسهيل فتحها.

وقالت كرافت إن الهدف من التجديد هو معالجة الشكوى الأولى من العملاء، والتي تتمثل في “عدم القدرة على فتح الغلاف الشفاف بسهولة”. يضيف اللسان المعاد تصميمه على كل شريحة مزيدًا من الملمس ويجعل العثور عليها أسهل، كما أنه أكثر سمكًا وثباتًا بحيث يمكن فتحه دون تمزيق.

تلقت العبوة أيضًا تجديدًا بشعار مُعاد تصميمه قليلاً والتأكيد على أن الجبن لا يحتوي على نكهات صناعية أو ألوان أو مواد حافظة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version