استعد لحزم أمتعتك هذا الشتاء – داخل منزلك.

نفقات التدفئة المنزلية في الولايات المتحدة ومن المتوقع أن تقفز بنسبة 10.5% في المتوسط، ويرجع ذلك جزئيًا إلى توقعات درجات الحرارة الباردة في الشمال الشرقي والغرب الأوسط، وفقًا للجمعية الوطنية لمديري مساعدات الطاقة.

ووجدت الجمعية أن المستهلكين الذين يستخدمون الكهرباء للتدفئة سيكونون الأكثر تضررا، حيث من المتوقع أن ترتفع تكاليفهم بنسبة 13.6% إلى 1208 دولارات لموسم الشتاء. وتؤدي تكاليف صيانة وتحديث الشبكة الكهربائية إلى ارتفاع التكاليف، وخاصة في الغرب، حيث دمرت الحرائق الشبكة، وقد ترتفع تكاليف التدفئة الكهربائية بنسبة 23% تقريبا.

وسيرتفع سعر التدفئة باستخدام البروبان بنسبة 7.3% ليصل إلى 1442 دولارًا هذا الشتاء، بينما سيشهد مستخدمو الغاز الطبيعي زيادة بنسبة 7.2% ليصل إلى 644 دولارًا. وقال مارك وولف، المدير التنفيذي للاتحاد، إن أسعار الغاز الطبيعي استقرت ولكن من المتوقع أن ترتفع خلال فصل الشتاء مع زيادة الصادرات الأمريكية.

لكن أولئك الذين يسخنون بالزيت سيحصلون على فترة راحة إلى حد ما بعد موسم التدفئة الباهظ الثمن في العام الماضي، حيث من المتوقع أن ترتفع التكاليف بنسبة 6.1٪ فقط إلى 1963 دولارًا هذا الشتاء. وأدى ضعف سوق النفط إلى انخفاض الأسعار.

وقال وولف إنه في حين قد يعتقد الكثير من الناس أن تغير المناخ سيؤدي إلى فصول شتاء أكثر دفئا، فإن هذا ليس هو الحال بالضرورة. وفقًا للعلماء، من الممكن أن يحدث البرد الشديد حتى لو كان الشتاء دافئًا بشكل عام.

وقال لشبكة سي إن إن: “سيكون شتاء صعبا آخر، بعد صيف صعب”.
“لقد انتهت العديد من العائلات للتو من دفع فواتير التبريد الصيفية.”

وجدت الجمعية أن عددًا متزايدًا من الأشخاص يتخلفون عن سداد فواتير الخدمات العامة. وتستحق نحو 21 مليون أسرة ما إجماليه 13.5 مليار دولار على فواتير الكهرباء في يونيو، ارتفاعًا من 20.4 مليون أسرة تدين بمبلغ 12.5 مليار دولار في العام السابق.

وساعد انخفاض أسعار الغاز الطبيعي على انخفاض إجمالي المبلغ المستحق إلى 6.1 مليار دولار في يونيو، مقارنة بـ 7.4 مليار دولار في العام السابق. لكن نحو 17.4 مليون أسرة – أو أكثر من أسرة واحدة من كل خمس – كانت عليها متأخرات، ارتفاعًا من 15.2 مليونًا.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يرتفع عدد انقطاعات المرافق إلى 3.8 مليون أسرة في السنة المالية الماضية، التي انتهت في 30 سبتمبر، ارتفاعًا من 3.5 مليون في العام السابق، حسبما قال وولف.

وقال إن أحد الأسباب التي تجعل المزيد من الناس يكافحون لدفع فواتيرهم هو قلة المساعدة الفيدرالية المتاحة. لم يقدم الكونجرس سوى 4.1 مليار دولار لبرنامج مساعدة الطاقة المنزلية لذوي الدخل المنخفض، المعروف باسم LIHEAP، في السنة المالية الماضية، بانخفاض عن 6 مليارات دولار في السنة المالية السابقة.

وطلبت الجمعية من المشرعين تقديم 6.1 مليار دولار للسنة المالية المقبلة، بالإضافة إلى مليار دولار إضافية للمساعدة الطارئة.

وقال في بيان: “على المدى القصير، نحن بحاجة إلى دعم ملايين الأسر في جميع أنحاء البلاد الذين يكافحون من أجل مواكبة مدفوعات المرافق الشهرية”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version