يمكن أن تصل الخسائر الناجمة عن إعصار ميلتون إلى 34 مليار دولار، وفقًا لتقدير مبكر لكل من أضرار الفيضانات والرياح الصادرة عن شركة الأبحاث CoreLogic، مع ما يتراوح بين 4 مليارات دولار إلى 6 مليارات دولار من تلك الخسائر من أضرار الفيضانات غير المؤمن عليها.

وهذا مجرد تقدير للخسائر الناجمة مباشرة عن الإعصار نفسه، ولا يشمل أي أضرار ناجمة عن تسعة أعاصير على الأقل رافقت العاصفة. ويعتقد أن العاصفة مسؤولة عن مقتل 24 شخصًا على الأقل في جميع أنحاء فلوريدا. ومع ذلك، على الرغم من الدمار وعشرات المليارات من الخسائر، كان من الممكن أن يكون الضرر أسوأ، وفقًا للتقديرات الأولية.

معظم سياسات أصحاب المنازل لا تغطي الأضرار الناجمة عن الفيضانات، فقط الأضرار الناجمة عن الرياح العاتية للعاصفة. تتم تغطية معظم أضرار الفيضانات المؤمن عليها من قبل البرنامج الوطني للتأمين ضد الفيضانات (NFIP)، الذي تديره الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ. غالبًا ما يطلب مقرض الرهن العقاري من أصحاب المنازل الذين يعيشون في مناطق معرضة لخطر الفيضانات أن يكون لديهم تأمين ضد الفيضانات. لكن الكثير من أضرار الفيضانات يمكن أن تحدث خارج تلك المناطق المحددة، حيث تقل احتمالية حصول أصحاب المنازل على التغطية.

معظم ميلتون وجاءت الخسائر من أضرار الرياح بسبب الطبيعة غير العادية للعاصفة، وفقًا لـ CoreLogic.

وقال دانييل بيتن، مدير إدارة الإعصار: “مع اقتراب إعصار ميلتون من اليابسة، تفاعل مع التيار النفاث فوق جنوب شرق الولايات المتحدة، مما تسبب في أن تكون الرياح على الجانبين الشمالي والشمالي الغربي للإعصار – المعروفة عمومًا بأنها أضعف – قوية بشكل غير معتاد”. الأرصاد الجوية الجنائية في CoreLogic، في التقرير. “وللإضافة إلى التعقيد، قامت مقاييس الطقس في فلوريدا الساحلية أيضًا بقياس رياح قوة الإعصار فوق ساراسوتا جنوب المكان الذي وصل فيه ميلتون إلى اليابسة، مما أدى بشكل أساسي إلى إنشاء مسارين متميزين من الرياح المدمرة بقوة الإعصار.”

ومع ذلك، كانت أضرار الرياح أقل مما كان متوقعًا نظرًا لقوة الرياح، وكانت أضرار الفيضانات الناجمة عن العواصف قليلة جدًا، خاصة في المراكز السكانية في منطقة خليج تامبا، وفقًا لتحليل CoreLogic، الذي اكتمل بعد فحص أضرار العاصفة بشكل مباشر. .

وقال توم لارسن، نائب الرئيس المساعد لإدارة المخاطر والمخاطر في شركة CoreLogic، في التقرير: “بالنظر إلى التركيز الكبير للممتلكات في منطقة خليج تامبا، بما في ذلك المباني السكنية القديمة والتجارية ذات القيمة العالية، كان من الممكن حدوث خسائر (أكبر) مؤمن عليها”.

من المرجح أن يكون إجمالي خسائر ميلتون أقل بكثير من الخسائر المقدرة لشركة CoreLogic والتي تصل إلى 47.5 مليار دولار من إعصار هيلين، الذي جاء قبل أسبوعين فقط من ميلتون. ولكن لا يزال من الممكن أن يجعل ميلتون واحدًا من أغلى عشرة أعاصير تضرب الولايات المتحدة على الإطلاق من حيث الخسائر المؤمن عليها، بما في ذلك الخسائر التي يغطيها التأمين. NFIP.

سيكون الحد الأعلى لتقدير الخسائر المؤمن عليها، وهو 22 مليار دولار من أضرار الرياح و6 مليارات دولار من أضرار الفيضانات، كافياً لنقل ميلتون إلى عاشر أكبر ضربة لشركات التأمين والمقيمين والشركات من عاصفة، قبل إعصار آيك عام 2008 عندما تعديلها للتضخم. يدرج معهد معلومات التأمين، وهو مجموعة تجارية صناعية، آيك حاليًا باعتباره العاصفة التاسعة الأكثر تكلفة من حيث الخسائر المؤمن عليها، ولكن سيتم دفعها إلى المرتبة العاشرة بسبب هيلين.

سيكون الحد الأدنى لتقديرات الخسائر المؤمن عليها من شركة CoreLogic هو 17 مليار دولار، مع تغطية 13 مليار دولار من أضرار الرياح من قبل أصحاب المنازل والتأمين التجاري., و 4 مليارات دولار من خسائر الفيضانات المؤمنة.

ومع ذلك، فإن حقيقة أن ميلتون تابع عن كثب إعصار هيلين، الذي ضرب أيضًا أجزاء من ساحل خليج فلوريدا، يجعل التعافي صعبًا بالنسبة لسكان فلوريدا وشركات التأمين الخاصة بهم، حسبما ذكر تقرير CoreLogic. كما أن سوق التأمين في فلوريدا تمر بمتاعب بالفعل، مع نزوح شركات التأمين الوطنية من السوق، فضلاً عن مواجهة العديد من شركات التأمين الخاصة المحلية لمشاكل مالية.

وكانت أقساط التأمين على أصحاب المساكن في فلوريدا أعلى بكثير بالفعل مما هي عليه في ولايات أخرى، وكانت شركة Citizens Property Insurance Corp، وهي شركة التأمين على المنازل غير الربحية المدعومة من الدولة والتي تم إنشاؤها لتكون شركة تأمين الملاذ الأخير، لديها 1.3 مليون بوليصة تأمين لأصحاب المساكن وستكون في حد ذاتها معسرة. هل كانت شركة خاصة. نظرًا لأنها كيان عام، فإنها تتمتع بسلطة فرض رسوم إضافية على جميع حاملي وثائق التأمين في جميع أنحاء الولاية لضمان دفع جميع المطالبات، إذا تجاوزت المطالبات احتياطياتها المالية. لكن هذا لن يؤدي إلا إلى رفع التكاليف بالنسبة لجميع أصحاب المنازل والشركات المؤمن عليهم في فلوريدا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version