بالنسبة للعمال المرهقين، يمكن القول إن يوم الجمعة هذا هو أفضل يوم في السنة: إنه يوم القهوة الوطني.

تحتفل المقاهي، الكبيرة والصغيرة، به سنويًا بتقديم القهوة المجانية (وماذا أيضًا؟) وغيرها من العروض. وتقدم Peet’s أيضًا “برنامج عدم الولاء” الذي يحفز عملاء منافسيها على التبديل.

سبعة وستون في المئة من الأميركيين يشربون القهوة كل يوم – أكثر من أي مشروب آخر، بما في ذلك الماء – وفقا للجمعية الوطنية للقهوة (NCA).

كما ذكر تقرير صدر مؤخرًا عن NCA أن استهلاك القهوة يستمر في “الارتداد” من جائحة Covid-19، لا سيما مع تزايد الاستهلاك في العمل حيث تجبر الشركات عمالها على العودة إلى المكتب. وفي الواقع، فإن الاستمتاع باحتساء القهوة في المكتب “عاد إلى مستويات ما قبل الوباء” بمشاركة 36% من الأمريكيين. ولا يزال الأشخاص الذين يشربون القهوة في المنزل أعلى من مستويات ما قبل الوباء عند 82%.

كما هو الحال مع العطلات الأخرى المتعلقة بالطعام، بما في ذلك اليوم الوطني للآيس كريم واليوم الوطني للبرجر بالجبن، تستفيد السلاسل بشكل كامل من الفرصة لتسويق علاماتها التجارية. تكشف سلاسل المقاهي عن هدايا كبيرة لجذب العملاء الذين قد لا يتوقفون عادة، على أمل أن يضيف العملاء إلى طلباتهم لتعزيز الأعمال. في بعض الحالات، تدفع الهدايا العملاء إلى تطبيق المتجر، بهدف كسب عملاء متكررين.

إليك كيفية احتفال بعض السلاسل الكبرى:

  • دائرة K تقدم كوبًا واحدًا مجانيًا من القهوة بأي حجم من خلال تطبيقها حتى 2 أكتوبر، ويسري العرض في أكثر من 7000 موقع بالولايات المتحدة.
  • دانكن تقدم لأعضاء برنامج الولاء الخاص بها، Dunkin’ Rewards، قهوة متوسطة ساخنة أو مثلجة مجانًا مع أي عملية شراء يوم الجمعة.
  • كرسبي كريم هو القيام بشيء أفضل: قهوة مجانية تمامًا! يمكن لأي عميل الحصول على قهوة متوسطة الحرارة أو مثلجة، دون الحاجة إلى الشراء. وأضافت أن السلسلة قامت مؤخرًا بتجديد قهوتها باستخدام “حبوب أفضل ومزيج أكثر سلاسة وتحميصًا أكثر ثراءً للحصول على نكهة طازجة ولذيذة”.
  • قهوة بيت تقول إنها “تعطل صناعة القهوة” من خلال “برنامج عدم الولاء” الجديد. لأول مرة على الإطلاق، يمكن لأعضاء برامج المكافآت الخاصة بالمنافسين (بما في ذلك ستاربكس ودانكن) استخدام النقاط المكتسبة في مكان آخر لتناول قهوة مجانية في Peet’s. تم إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لإكمال العملية.
  • شيتز تقدم لعملائها قهوة نيترو أو قهوة باردة مجانًا (بأي حجم) مع أي عملية شراء تتم من خلال تطبيقها حتى الأول من أكتوبر.
  • تيم هورتونز تقدم لأعضاء برنامج المكافآت الخاص بها قهوة متوسطة ساخنة أو مثلجة مجانًا عند الشراء بقيمة 3 دولارات أو أكثر.
  • ويندي تبيع قهوة صغيرة ساخنة أو مثلجة بسعر 99 سنتًا على تطبيقها.
شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version