ستترك أليسا هنري، الرئيس التنفيذي لشركة Square – وهي وحدة تابعة لشركة التكنولوجيا المالية التابعة لجاك دورسي، Block – منصبها في الشركة الشهر المقبل.

وسيتنحى هنري، الذي عمل في بلوك لأكثر من تسع سنوات، عن منصبه كرئيس تنفيذي لشركة سكوير في الثاني من أكتوبر، وفقًا لإيداع تنظيمي يوم الاثنين.

Square هي ذراع حلول المدفوعات لشركة Block، التي تضم العديد من وحدات الأعمال الأخرى، بما في ذلك منصة Cash App الشهيرة، تحت مظلتها.

وأضاف الملف أن دورسي، الذي يحمل لقب Block Head ورئيس مجلس الإدارة، سيتولى دورًا إضافيًا وهو “Square Head”.

ولم يتضح على الفور سبب رحيل هنري.

قال متحدث باسم شركة Block: “بصفتها الرئيس التنفيذي لشركة Square، ساعدت أليسا هنري في تحويل الأعمال إلى شركة تكنولوجيا قائمة على البرمجيات، وتوجيه الفريق خلال حالة عدم اليقين بشأن عمليات الإغلاق العالمية بسبب الوباء، وتوسيع نطاق خدماتنا للشركات الصغيرة حول العالم”. سي إن إن في بيان يوم الاثنين.

وأضاف البيان: “لقد أصبحت سكوير على ما هي عليه اليوم، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى قيادة أليسا ونتمنى لها التوفيق في مساعيها المستقبلية”.

عملت هنري في أدوار مختلفة في Square، وكانت مديرًا تنفيذيًا للشركة لمدة تسعة أشهر فقط، وفقًا لملفها الشخصي العام على LinkedIn. قبل انضمامها إلى Square، شغلت أدوارًا في Amazon Web Services وMicrosoft.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version