تضخمت جائزة Powerball الكبرى إلى ما يقدر بنحو 1.55 مليار دولار في سحب ليلة الاثنين بعد أسابيع من عدم وجود فائز بالجائزة الكبرى.

تُصنف الجائزة الضخمة الجديدة التي سيتم الفوز بها يوم الاثنين على أنها ثالث أكبر جائزة يانصيب Powerball ورابع أكبر جائزة يانصيب في الولايات المتحدة، وفقًا لموقع Powerball الإلكتروني.

وقال باوربول إنه إذا قام لاعب محظوظ بمطابقة جميع الأرقام الستة للفوز بالجائزة الكبرى، فسيكون أمامه الاختيار بين جائزة سنوية تقدر قيمتها بنحو 1.55 مليار دولار أو مبلغ مقطوع يقدر بـ 679.8 مليون دولار، وكلاهما قبل الضرائب.

ارتفعت الجائزة الكبرى يوم السبت بعد عدم تطابق أي تذكرة مع جميع الأرقام الستة التي تم سحبها، 47، 54، 57، 60، 65 والأحمر Powerball 19.

لم يكن هناك فائزون بالجائزة الكبرى لـ Powerball منذ 19 يوليو، عندما حصلت تذكرة واحدة بيعت في كاليفورنيا على جائزة كبرى بقيمة 1.08 مليار دولار.

سيكون السحب القادم هو الخامس والثلاثين في سباق الجائزة الكبرى هذا. وقالت باوربول في بيان صحفي إنها المرة الأولى في تاريخ Powerball التي تولد فيها الدورات المتتالية جوائز كبرى تبلغ قيمتها مليار دولار.

في حين لم يسجل أحد الجائزة الكبرى خلال السحب الأخير يوم السبت، إلا أنه لا تزال هناك بعض الانتصارات الكبيرة.

تطابقت عشر تذاكر مع خمسة أرقام للفوز بجوائز بقيمة مليون دولار في كاليفورنيا وكانساس ولويزيانا وماساتشوستس وميشيغان وأوهايو وتكساس وويسكونسن.

وقال باوربول إن تذكرتين أخريين بيعتا في ولايتي أيوا وماين تطابقتا جميع الكرات البيضاء الخمس وربحتا مليوني دولار لكل منهما لأن حامليهما قاما بتفعيل مضاعف “لعبة القوة”.

بشكل عام، احتمالات الفوز بالجائزة هي 1 في 24.9. لكن احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى أقل بكثير، حيث تبلغ 1 من 292.2 مليون، حسبما يقول باوربول.

أكبر جائزة Powerball Jackpot تم الفوز بها على الإطلاق كانت بقيمة 2.04 مليار دولار اعتبارًا من نوفمبر 2022، تليها جائزة كبرى بقيمة 1.586 مليار دولار تم الفوز بها في يناير 2016.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version