قدم محامو شون “ديدي” كومز طلبًا في وقت متأخر من يوم الأربعاء يتهمون فيه الحكومة بتسريب مقطع فيديو لقطب الهيب هوب وهو يضرب صديقته السابقة وأدلة أخرى لوسائل الإعلام، مطالبين القاضي بمنع اللقطات من المحاكمة.

يشير الطلب المرفوع في المنطقة الجنوبية من نيويورك إلى فيديو مراقبة الفندق لعام 2016 الذي نشرته شبكة سي إن إن حصريًا والذي يظهر كومز وهو يسحب ويركل صديقته آنذاك كاسي فينتورا.

واتهم محامو كومز الحكومة بتسريب الفيديو إلى شبكة سي إن إن. ولم يقدموا أدلة على ادعاءاتهم.

ورفضت سي إن إن التعليق.

الموسيقي والمنتج محتجز حاليًا في الحجز الفيدرالي حيث ينتظر المحاكمة بتهم التآمر على الابتزاز والاتجار بالجنس والنقل لممارسة الدعارة. وقد دفع بأنه غير مذنب.

ويواجه كومز أيضًا العديد من الدعاوى القضائية المدنية التي تتهمه بمجموعة من سوء السلوك الجنسي وغيرها من الأنشطة غير القانونية.

ويزعم الطلب الذي قدمه محامو كومز أيضًا أن السلطات نبهت وسائل الإعلام بشأن عمليات تفتيش منزله في لوس أنجلوس وميامي في مارس/آذار.

ويزعم الاقتراح أن التسريبات “تلوث هيئة المحلفين وتحرم السيد كومز من حقه في محاكمة عادلة”.

وطلب محامو كومز من القاضي فرض أمر حظر نشر يمنع الحكومة من تقديم معلومات حول الأدلة في القضية لوسائل الإعلام. ويزعم محاموه أن التسريبات المزعومة تجعل من الصعب على كومز الحصول على محاكمة عادلة.

ويزعمون أن التسريبات جاءت من عملاء وزارة الأمن الداخلي، التي أجرى قسم تحقيقات الأمن الداخلي التابع لها عملية البحث، وليس من المدعين العامين في القضية.

ورفض المتحدثون باسم HSI نيويورك ومكتب المدعي العام الأمريكي للمنطقة الجنوبية من نيويورك التعليق.

قال محامو كومز إن المدعين أبلغوهم أنهم لم يحصلوا على فيديو مراقبة الفندق من خلال هيئة المحلفين الكبرى وأن عملاء وزارة الأمن الداخلي لم يكونوا بحوزتهم الفيديو إلا بعد أن بثته شبكة سي إن إن.

أنكرت كومز في البداية مزاعم إساءة معاملة فنتورا، والتي تم تضمينها في الدعوى القضائية التي رفعتها في نوفمبر 2023 قبل نشر الفيديو.

وبعد نشر الفيديو، اعتذر كومز.

ساهمت ليزا ريسبيرز فرانس من سي إن إن في إعداد هذا التقرير.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version