تعود متاجر تويز “آر” أص مرة أخرى، وهذه المرة في المطارات والسفن السياحية.

أعلنت شركة WHP Global، الشركة الأم لمتجر الألعاب، عن توسعة ما يصل إلى 24 متجرًا رئيسيًا، بالإضافة إلى افتتاح متاجر في المطارات والسفن السياحية.

يُطلق على هذا التوسع اسم “الجو والأرض والبحر”، وهو خطوة جريئة لشركة الألعاب المضطربة، التي تحاول انتعاشًا آخر بعد إعلان إفلاسها وإغلاق جميع متاجرها في عام 2018. وقد حاولت عدة عمليات عودة غير ناجحة عبر مالكين مختلفين.

قالت WHP Global يوم الجمعة إن أول متجر للمطار سيتم افتتاحه في نوفمبر في مطار دالاس فورت وورث الدولي من خلال شراكة مع Duty Free Americas. ستبيع متاجر صناعة الرحلات البحرية بضائع ذات طابع الرحلات البحرية، على الرغم من أن Toys “R” Us لم تحدد خطوط الرحلات البحرية أو المكان الذي ستفتح فيه المتاجر.

سيتم افتتاح المتاجر الرئيسية في صفقة جديدة مع Go! مجموعات البيع بالتجزئة، والتي ستبدأ في الافتتاح في موسم العطلات 2024. ستنضم المواقع الرئيسية الـ 24 إلى متاجر Toys “R” Us البالغ عددها 452 متجرًا المفتوحة حاليًا في متاجر Macy’s في جميع أنحاء البلاد.

أعطت شراكة Macy’s في عام 2021 لمتاجر الألعاب بالتجزئة فرصة جديدة للحياة، عندما وافقت الشركتان على بيع الألعاب على موقع Macy’s الإلكتروني وفتحت متاجر داخل متاجر في 400 متجر متعدد الأقسام.

وقال متحدث باسم الشركة إن المتاجر الرئيسية الجديدة “ستفتح في مواقع رئيسية تكمل بصمة البيع بالتجزئة الحالية في Macy’s”.

يوجد متجر رئيسي واحد بالفعل: احتفلت شركة Toys “R” Us بعودتها إلى الولايات المتحدة من خلال متجر رئيسي بمساحة 20 ألف قدم مربع تم افتتاحه في New Jersey American Dream Mall في عام 2022.

في عام 2021، استحوذت شركة WHP Global على شركة Toys “R” Us من شركة Tru Kids Inc.، التي اشترت العلامة التجارية الفاشلة في عملية بيع تصفية عام 2018. كان لدى شركة Tru Kids خطط كبيرة لافتتاح حوالي عشرة متاجر مستقلة في مراكز التسوق الأمريكية، لكنها افتتحت متجرين فقط في نيوجيرسي وتكساس. تم إغلاق كلاهما لاحقًا مع إشارة الشركة إلى Covid-19.

قال يهودا شمدمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة WHP Global، إنه منذ استحواذ الشركة على Toys “R” Us، زادت من بصمتها العالمية في مجال البيع بالتجزئة بأكثر من 50٪، مع أكثر من 1400 متجر وموقع للتجارة الإلكترونية في 31 دولة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version