توقفت فتيات الكشافة عن تناول كعكة شهيرة بعد عام واحد فقط من ظهورها لأول مرة مما أثار حالة من الجنون.

أعلنت فتيات الكشافة في الولايات المتحدة الأمريكية أنه لن يتم بيع Raspberry Rally في موسم مبيعات ملفات تعريف الارتباط القادم، والذي يستمر من يناير إلى أبريل 2024. تم تقديم The Rallies العام الماضي باعتباره ملف تعريف ارتباط “شقيق” لـ Thin Mints الشهير، وهو عبارة عن ملف تعريف ارتباط مقرمش بنكهة النعناع ومغطى بالشوكولاتة، ولكن في Raspberry Rally، تم استبدال ملف تعريف الارتباط بملف بنكهة التوت الوردي الزاهي. تم غمسها في نفس طبقة الشوكولاتة مثل أخيها.

كانت المسيرات أول ملف تعريف ارتباط على الإطلاق لفتيات الكشافة يتم بيعه حصريًا عبر الإنترنت، وهي استراتيجية تهدف إلى “تعزيز مبيعات التجارة الإلكترونية للفتيات ومهارات تنظيم المشاريع”، حسبما أعلنت المنظمة العام الماضي.

لكن الطلب أدى إلى فورة تسوق عبر الإنترنت، حيث ذكرت بعض الفصول أنها بيعت من الصناديق بقيمة 5 دولارات في أقل من يوم واحد. عرض البائعون المسيرات على موقع eBay مقابل ما يصل إلى 30 دولارًا لكل صندوق. ولم تكشف المنظمة عن عدد الصناديق التي أنتجتها.

وقالت فتيات الكشافة بالولايات المتحدة الأمريكية في بيان لشبكة CNN: “في حين أن Raspberry Rally كان يتمتع بشعبية كبيرة في العام الماضي، فإننا نتوقف مؤقتًا هذا الموسم لإعطاء الأولوية لتزويد أصنافنا الكلاسيكية”.

هذا العام، حتى ملفات تعريف الارتباط الخاصة بفتيات الكشافة ليست في مأمن من التضخم: فقد أعلنت بعض الفصول أنها ستبيع مقابل 6 دولارات لكل صندوق في موسم ملفات تعريف الارتباط القادم – بزيادة قدرها دولار واحد على بعض الأصناف عن العام الماضي.

بعض ملفات تعريف الارتباط، مثل S’mores وToffee-Tastic، كان سعرها بالفعل 6 دولارات. ولكن الآن سينطبق السعر الأعلى على البسكويت الأخرى التي تبيعها القوات، بما في ذلك الأصناف الأكثر كلاسيكية. أعلنت القوات في جميع أنحاء البلاد عن زيادة الأسعار من 4 دولارات إلى 5 دولارات للعلبة في عامي 2014 و 2015.

وقال تفسير تم إرساله من فتيات الكشافة في قلب هدسون إلى أولياء أمور القوات إن ارتفاع الأسعار يهدف إلى “مكافحة ارتفاع تكاليف الإنتاج والمواد”.

لقد قام المستهلكون بتشديد محافظهم عندما يتعلق الأمر بالعناصر التقديرية، وقد يرفض البعض الأسعار المرتفعة.

لكن منظمة فتيات الكشافة علمت العام الماضي أن هناك سوقًا للكعكات ذات الأسعار الأعلى، وذلك بفضل كارثة رالي التوت. تم تداول أسهم Rallies أعلى عدة مرات من سعرها المدرج، مما قد يثير الإحباط المحتمل لقيادة فتيات الكشافة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version