إن الصفقة التي طال انتظارها والمثيرة للجدل للغاية لجلب منظمة Truth Social وإمبراطورية ترامب الإعلامية إلى وول ستريت لها تطور جديد – يمكن إنهاء الاندماج من قبل أي من الطرفين.

وبموجب اتفاقية الاندماج المحدثة، ستتاح لكلا الطرفين في الصفقة الفرصة لقتل الاندماج بين 31 أكتوبر و21 نوفمبر، وفقًا لإيداع تنظيمي يوم الاثنين.

يمكن لشركة Digital World Acquisition Company، الشركة التي تحاول منذ عامين شراء Trump Media & Technology Group، إنهاء الصفقة إذا لم يعد مجلس إدارتها، بعد “تحديث العناية الواجبة”، يعتقد أن ذلك في مصلحة الشركة أو مصالحها. المساهمين ، “قال التسجيل.

وبالمثل، يمكن لشركة ترامب ميديا ​​إنهاء الصفقة لنفس الأسباب خلال نفس الفترة الزمنية.

ولم يوضح الطرفان سبب إضافة لغة الإنهاء الجديدة إلى اتفاقية الاندماج. وانخفضت أسهم Digital World بنسبة 4٪ يوم الاثنين.

Digital World هي شركة استحواذ ذات أغراض خاصة، أو SPAC، موجودة فقط لجلب شركة خاصة للاكتتاب العام. استهدفت ما يسمى بشركة الشيكات الفارغة شركة Trump Media في خريف عام 2021.

لكن زواج الشركات المقترح خيم عليه التدقيق القانوني والجدل. في يونيو/حزيران، وجه المدعون الفيدراليون تهم التداول من الداخل ضد ثلاثة مستثمرين، زاعمين أنهم حصلوا على أكثر من 22 مليون دولار من خلال التداول غير القانوني بناءً على معرفة غير علنية بخطة الاندماج السرية.

في يوليو/تموز، قامت شركة Digital World بتسوية الاتهامات الموجهة من لجنة الأوراق المالية والبورصات، التي زعمت أن الشركة انتهكت قوانين مكافحة الاحتيال من خلال عدم الكشف عن أنها كانت تسعى بنشاط إلى إبرام صفقة مع شركة Trump Media قبل نشر هذه الأخبار.

واجه دونالد ترامب نفسه مشاكل قانونية شديدة منذ الإعلان عن صفقة SPAC لأول مرة، بما في ذلك لوائح الاتهام المتعددة. تم الإعلان عن اتفاقية الاندماج المنقحة يوم الاثنين، حيث كان ترامب في المحكمة في اليوم الأول من محاكمة الاحتيال المدنية ضد الرئيس السابق وأبنائه الأكبر وشركاتهم والمديرين التنفيذيين لمنظمة ترامب.

قال ماثيو توتل، الرئيس التنفيذي لشركة Tuttle Capital Management، إنه لا يعتقد أن اتفاقية الإنهاء الجديدة ستكون ذات أهمية كبيرة.

قال توتل، الذي تصدر شركته الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs)، بما في ذلك بعض الصناديق التي تركز على سوق SPAC: “لكن هذه الصفقة كانت في حالة من الفوضى، ولا يمكنك استبعاد استفادة أي من الجانبين من ذلك”. “لا أعتقد أن المشاكل القانونية الحالية التي يواجهها ترامب والتي تؤثر على شركته تساعد في حل المشكلة”.

وأشار توتل إلى أن المستثمرين “يراهنون على إتمام الصفقة” بناءً على مكان تداول أسهم Digital World.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version