طلب المحامون الذين يمثلون منظر المؤامرة مايك ليندل وشركته MyPillow في دعوى تشهير رفعتها شركة Dominion Voting Systems الانسحاب من القضية يوم الخميس بعد أن زعم ​​أن ليندل جمع الملايين من الرسوم القانونية غير المدفوعة.

وفي دعوى قضائية، قال باركر دانيلز كيبورت، ومقره مينيسوتا، إن كلاً من Lindell وMyPillow لم يدفعا للشركة مقابل عملها في القضية ولن يكونا قادرين على دفع الرسوم والتكاليف المستقبلية.

“في 2 أكتوبر 2023، أبلغ المدعى عليهم (مكتب المحاماة) أنهم غير قادرين على اللحاق أو سداد أي دفعة على المبلغ الكبير المستحق عليهم المتأخرات ولا دفع أي مبلغ قريب من النفقات المقدرة لمواصلة الدفاع”. ضد الدعاوى القضائية الجارية، بما في ذلك الرسوم القانونية أو تكاليف التقاضي.

وفي مقابلة مع شبكة CNN يوم الخميس، أقر ليندل بأنه لم يدفع رواتب المحامين خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر الماضية، مضيفًا أنه لا يعرف من سيمثله بعد ذلك في القضية. لكن ليندل كان مصرا على أنه لن يتوصل إلى تسوية مع شركة Dominion أو Smartmatic، وهي شركة تكنولوجيا انتخابية أخرى ترفع دعوى قضائية ضده بتهمة التشهير.

قال: «ليس بعد مليون سنة».

رفعت شركة دومينيون – شركة تكنولوجيا الانتخابات التي كانت موضوع نظريات المؤامرة اليمينية المكشوفة حول تزوير التصويت في انتخابات 2020 – دعوى قضائية ضد MyPillow و Lindell في عام 2021 مقابل 1.3 مليار دولار بسبب ادعاءاته المتكررة بأن دومينيون قامت بتزوير أجهزتها لمنح جو بايدن النصر. على دونالد ترامب.

وقال ليندل لشبكة CNN إن MyPillow، وهو معلن غزير الإنتاج على قناة الكابل اليمينية Fox News، والذي روج أيضًا لنظريات المؤامرة الانتخابية الكاذبة، بدأ في خسارة الأموال بعد دعوى Dominion القضائية إلى حد أن MyPillow غير قادر على دفع فواتيره القانونية اليوم.

وقال ليندل وماي بيلو، اللذان تم إخطارهما بنية محاميهما الانسحاب يوم الخميس، إنهما لن يعارضا هذه الخطوة، و”يتفهمان الحاجة إلى الانسحاب بسبب نقص الأموال”، كما يظهر في ملف المحكمة.

يجب أن توافق المحكمة على طلب المحامين بالانسحاب قبل أن يتمكنوا رسميًا من إسقاط Lindell وMyPillow كعملاء.

ويظهر ملف المحكمة أن محامي دومينيون لم يكن لديهم موقف بشأن الطلب عندما تم تقديمه. ولم تستجب دومينيون على الفور لطلب CNN للتعليق.

وفي حديثه في برنامج “War Room” الذي يقدمه ستيف بانون يوم الخميس، ألقى ليندل باللوم في مشاكله المالية على “الهجمات على MyPillow” التي كانت “مدمرة” لائتمان الشركة.

“أنا- لا أستطيع أن أدفع للمحامين. لا يمكننا الدفع. وقال: “لم يعد هناك أموال لدفعها”. “لا أعرف أين يتركنا هذا.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version