حذر ائتلاف من النقابات التي تمثل الآلاف من العاملين في مجال الرعاية الصحية في Kaiser Permanente من أنهم سيتركون وظائفهم مرة أخرى الشهر المقبل إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق مع صاحب العمل.

هددت المنشآت في جميع أنحاء كاليفورنيا وواشنطن وأوريجون وفيرجينيا وواشنطن العاصمة بالإضراب للمرة الثانية إذا لم يتم الاتفاق على عقد عمل جديد قبل الأول من نوفمبر، بعد انتهاء عقد 3000 موظف إضافي في كايزر في سياتل في 31 أكتوبر.

وسيشمل الإضراب الثاني المخطط له عددًا أكبر من الموظفين وسيكون أطول من الأول، ويستمر من 1 نوفمبر حتى 8 نوفمبر، وفقًا لبيان صادر عن التحالف.

“لعدة أشهر، فشل المسؤولون التنفيذيون في كايزر في الاستماع إلى تعليقات العاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية حول حاجة المديرين التنفيذيين إلى اتباع القانون في المفاوضات وحول التأثيرات التي يخلفها نقص عدد الموظفين في كايزر على المرضى”، كارولين لوكاس، المدير التنفيذي لمؤسسة كايزر. وقال ائتلاف نقابات القيصر الدائم في بيان.

بدأ الإضراب الأول في 4 أكتوبر وانتهى في 7 أكتوبر بعد انتهاء عقد العمل لـ 75 ألف عامل في كايزر دون التوصل إلى اتفاق جديد.

امتد هذا الإضراب إلى عدة ولايات، وكان أول إضراب وطني في Kaiser Permanente وأكبر إضراب للعاملين في مجال الرعاية الصحية في تاريخ الولايات المتحدة. وقال المرضى لشبكة CNN إنهم لم يتمكنوا من تحديد المواعيد أو تم تأجيل الرعاية في ضوء إضراب أكتوبر.

جادل التحالف بأن شركة Kaiser Permanente، وهي واحدة من أكبر مقدمي الرعاية الصحية غير الربحية في الولايات المتحدة، لم تذهب إلى أبعد من ذلك في وعودها لمعالجة النقص في الموظفين، والذي وصفه التحالف بأنه “غير آمن”.

وقالت كايزر إنها وعدت ممثلي النقابات بأنها ستوظف موظفين جدد بقوة. وقالت كايزر إنها قامت بالفعل بتعيين 10000 عامل لأدوار تمثلها النقابات حتى الآن في عام 2023.

وقال التحالف أيضا إن الاستعانة بمصادر خارجية ظهرت كنقطة شائكة رئيسية في المفاوضات.

وقال التحالف إن المديرين التنفيذيين في كايزر “رفضوا الموافقة على القيود المنطقية بشأن التعاقد من الباطن والاستعانة بمصادر خارجية، والتي تحافظ على العاملين ذوي الخبرة في مجال الرعاية الصحية في وظائفهم وتوفر استمرارية قوية في الرعاية للمرضى”.

وفي بيان، قال فنسنت ستوب، المتحدث باسم Kaiser Permanente، إن منظمة الرعاية الصحية تلقت إشعارًا من النقابات بالإضراب المحتمل.

“من المقرر أن نعود إلى طاولة المفاوضات في 12 أكتوبر وتظل Kaiser Permanente ملتزمة بالتوصل إلى اتفاق مفيد لموظفينا وأعضائنا ومنظمتنا، وسنواصل التفاوض بحسن نية مع التحالف”. قال ستوب.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version