يعرب قادة الأعمال عن قلقهم بعد أن أصبح Target أحدث بائع تجزئة يلقي اللوم على الجريمة في إيقاف المتاجر.

وقال توم ويكمان، نائب رئيس الدولة والسياسة المحلية في غرفة التجارة الأمريكية، لشبكة CNN: “تشعر الغرفة الأمريكية بقلق بالغ إزاء التقارير المتزايدة عن إغلاق المتاجر في المجتمعات في جميع أنحاء البلاد بسبب السرقة والنهب على نطاق واسع”. بيان يوم الاربعاء. “لا ينبغي أن يغلق أي متجر بسبب السرقة.”

أرسلت شركة Target موجات صادمة عبر الصناعة يوم الثلاثاء بقولها إنها ستغلق تسعة متاجر في أربع ولايات بسبب السرقة على نطاق واسع. ليس من الواضح ما إذا كان أداء المتاجر ضعيفًا أو حققت أهداف الإيرادات الخاصة بها. ولم يعلق تارجت على ذلك ولم يقدم بيانات عن السرقة في المتاجر. وقالت شركة “تارجت” في وقت سابق إنها تتوقع خسارة 500 مليون دولار هذا العام بسبب ارتفاع معدلات السرقة.

وتعرضت متاجر أبل ولولوليمون ومتاجر أخرى للنهب خلال الليل في فيلادلفيا، مما أدى إلى اعتقال العشرات.

إحصاءات الجريمة لا تزداد خطورة بشكل ملحوظ. ولكن مع تزايد المخاوف الاقتصادية وسط التضخم وارتفاع تكاليف الاقتراض، غالبا ما تأتي السرقة من المتاجر مع المنطقة، كما يقول مراقبو الصناعة.

قال ويكمان: “إننا نسمع من الأعضاء، كبارًا وصغارًا، عن المشكلات التي ما زالوا يواجهونها بسبب الجريمة، وفي بعض المناطق، عدم محاكمة المجرمين”.

وقالت غرفة التجارة إنها تسعى إلى إصدار تشريع جديد لسد الثغرات التي تسمح للأشخاص ببيع المنتجات المسروقة، وأنها “تدعو المدعين العامين إلى القيام بعملهم ومحاسبة المجرمين”.

وقال ويكمان: “إننا ندعو صناع السياسات إلى معالجة هذه المشكلة بشكل مباشر قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة”.

بالإضافة إلى المتاجر في سياتل وسان فرانسيسكو وأوكلاند وبورتلاند، ستقوم شركة Target بإغلاق موقعها في شرق هارلم في مدينة نيويورك.

إن الشراكة من أجل مدينة نيويورك، وهي تحالف تجاري قوي يضم كبار أصحاب العمل، تمنح المسؤولين في مدينة نيويورك بعض الفضل في مكافحة الجريمة.

وقالت كاثرين وايلد، الرئيس والمدير التنفيذي لشراكة مدينة نيويورك، لشبكة CNN يوم الأربعاء: “لقد قامت مدينة نيويورك بعمل أفضل من معظم الأماكن في الحد من سرقة التجزئة، لكنها لا تزال متفشية”.

وقال وايلد إن سرقة التجزئة تعرض العمال للخطر وتكلف المتاجر عندما يتعلق الأمر بالأمن والمخزون المفقود.

وقال وايلد: “تركز إدارة الشرطة والمدعون العامون في نيويورك على هذه المشكلة، ولهذا السبب شهدنا تقدماً، ولكن هناك حاجة إلى المزيد لإغلاق ما أصبح عمليات إجرامية معقدة”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version