وجه مجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الخميس اللوم إلى تانر وينترهوف، المدير التنفيذي السابق في VisionBank في ولاية أيوا، بتهمة تزوير المستندات، مما تسبب في تكبد البنك خسائر كبيرة. على الرغم من قيام VisionBank بإنهاء عمله في العام الماضي، إلا أن وينترهوف ما زال قادرًا على الحصول على وظيفة أخرى في أحد البنوك.

وفقًا لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، قام فينترهوف بتزوير المستندات، بما في ذلك اتفاقية التبعية، المتعلقة بالقروض المقدمة للعميل.

وقال بنك الاحتياطي الفيدرالي في قرار تنفيذي رسمي: “كانت المستندات المعنية محورية في إجراءات الإفلاس اللاحقة التي كان البنك طرفًا فيها، وتكبد البنك في نهاية المطاف ما لا يقل عن 100 ألف دولار من الخسائر والرسوم القانونية، جزئيًا بسبب سلوك وينترهوف”. فعل.

قام وينترهوف على وجه التحديد بتزوير توقيع ميليسا داير، مسؤولة القروض في وكالة الخدمات الزراعية التابعة لوزارة الزراعة، على “اتفاقية التبعية”، التي تعطي الأولوية للقروض حسب الأهمية، وفقًا لملف الإفلاس الذي تم إدراج VisionBank فيه كدائن في هيئة الخدمات المالية لاحقًا. أبلغ VisionBank أن اتفاقية التبعية مزورة.

وفق في ملف الإفلاس، أخطأ التوقيع المزور في كتابة اسم داير.

وقال البنك المركزي إن وينترهوف “أمر أيضًا باستخدام عائدات قرض العميل بطريقة لا تتفق مع غرض القروض كما هو محدد في مستندات القرض المعمول بها”، مضيفًا أن سلوكه “ينطوي على خيانة الأمانة الشخصية وأظهر تجاهلًا متعمدًا أو مستمرًا”. حفاظاً على سلامة البنك وسلامته.”

وافق وينترهوف على بنك الاحتياطي الفيدرالي صدر الأمر ووافق على الامتثال لقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي. وفي الوقت نفسه، ليس مطلوباً منه الاعتراف أو إنكار أي خطأ. لكن الأمر، الذي دخل حيز التنفيذ في 26 سبتمبر/أيلول، يمنع فينترهوف من أن يكون جزءاً من قيادة أي مؤسسة مصرفية.

تم إنهاء وينترهوف من قبل VisionBank في يناير 2022، وفقًا لمجلس الاحتياطي الفيدرالي. وقالت هيذر ميلر، الرئيس التنفيذي لشركة VisionBank، لشبكة CNN، إنها “ليس لديها أي تعليق آخر، بخلاف ما نشره الاحتياطي الفيدرالي، في هذا الوقت”.

ثم انتقل بعد ذلك إلى بنك Availa، ومقره أيضًا في ولاية أيوا، كنائب للرئيس ومسؤول القروض، وفقًا لصفحة موظفي البنك على الإنترنت في وقت سابق من يوم الخميس وملف تعريف Winterhof على LinkedIn.

ومع ذلك، بعد وقت قصير من تواصل CNN مع بنك Availa للتعليق، تمت إزالة Winterhof من صفحة موظفي Availa. وقال أحد المسؤولين التنفيذيين في Availa لشبكة CNN في رسالة بالبريد الإلكتروني إن وينترهوف لم يعد يعمل في البنك.

كتبت ليزا إيرلبيك، مديرة التسويق والتثقيف المجتمعي والتوعية: “لم يكن بنك Availa على علم في أي وقت من الأوقات بوجود تحقيق ضد السيد وينترهوف، وأي إجراءات اتخذها الاحتياطي الفيدرالي ضد السيد وينترهوف لا علاقة لها على الإطلاق ببنك Availa وعملائه”. مدير شركة Availa في بيان.

لم يستجب وينترهوف لطلبات متعددة للتعليق من CNN بخلاف الرد الآلي عبر البريد الإلكتروني خارج المكتب. كما قام أيضًا بحذف صفحته على LinkedIn بعد أن بدأت CNN في الاستفسار.

“أعرف أنه في علاقة عمل قوية، تمتد الثقة على جانبي الشارع، وأعمل جاهدًا لتطوير ثقة جميع عملائي والحفاظ عليها،” هذا ما ذكرته السيرة الذاتية لـWinterhof على LinkedIn سابقًا. “يدرك جميع عملائي بسرعة شغفي بالتمويل ومساعدة الجميع على تحقيق النجاح المالي، وأنا أتطلع إلى إظهار هذا الشغف لجميع عملائي الجدد.”

وفقًا لملف تعريف جمعية المصرفيين في ولاية أيوا، أراد وينترهوف أن يصبح مصرفيًا منذ أن كان طفلاً ويدير البودكاست الخاص به المسمى Farm4Profit.

“يجب أن تأخذ الوقت الكافي لفهم ما يحتاجه العميل لتزويده بأفضل تجربة لخدمة العملاء. قال فينترهوف: “يترجم هذا بالنسبة لي خارج وظيفتي بأشكال عديدة – في المنزل مع العائلة، ومع الأصدقاء في المجتمع، ومع الضيوف أثناء إجراء مقابلات بودكاست”. “ما زلت لست الشخص الذي أعتبره رائعًا في ذلك، ولكن وجودي في مجال الخدمات المصرفية جعلني أفضل بكثير الآن مما كنت عليه من قبل!”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version