لقد غير بيل ماهر رأيه ولم يعيد برنامجه الحواري على شبكة HBO وسط إضراب الكاتب المستمر.

“لقد اتخذت قراري بالعودة إلى العمل عندما بدا وكأن شيئًا لم يحدث ولم تكن هناك نهاية لهذا الإضراب في الأفق”. كتب ماهر على X، المعروف سابقًا باسم تويتر.

وأضاف: “الآن بعد أن وافق الجانبان على العودة إلى طاولة المفاوضات، سأقوم بتأجيل عودة الوقت الحقيقي، في الوقت الحالي، وآمل أن يتمكنوا أخيرًا من إنجاز ذلك”. من المقرر أن تستأنف رابطة الكتاب الأمريكية (WGA) والاستوديوهات المفاوضات هذا الأسبوع في خطوة نأمل أن تنهي الإضراب الذي دام عدة أشهر.

وقال ماهر الأسبوع الماضي إنه سيعيد برنامجه الحواري، الأمر الذي أثار غضب أعضاء WGA لأن برنامجه يوظف عددًا من أعضاء النقابة.

وكتب ماهر الأسبوع الماضي أن “الكتّاب لديهم قضايا مهمة أتعاطف معها، وآمل أن يتم تناولها بما يرضيهم، لكنهم ليسوا الوحيدين الذين لديهم قضايا ومشاكل وهموم”، مضيفًا أن طاقمه ما زالوا يعانون رغم مشاكله الشخصية. مساعدة.

كما قال ماهر، وهو عضو في WGA، إنه ليس على استعداد “لخسارة عام كامل ورؤية الكثير من الأشخاص الذين يعيشون تحت الخط يعانون كثيرًا”.

ردًا على ذلك، نشر WGA على X الأسبوع الماضي أنه “من الصعب تخيل كيف يمكن لـ (‘الوقت الحقيقي’) المضي قدمًا دون حدوث انتهاك لقواعد إضراب WGA. سوف تقوم WGA باعتصام هذا العرض. ولم يصدر بعد بيان حول تراجع ماهر.

يتم بث عرض ماهر على قناة HBO ويبث على قناة Max. HBO مملوكة للشركة الأم لـ CNN، Warner Bros. Discovery.

وينضم برنامجه إلى عدد من البرامج الحوارية التي تراجعت عن قرارات استئناف الإنتاج. خلال عطلة نهاية الأسبوع، غيرت درو باريمور رأيها بشأن إعادة برنامجها الحواري هذا الأسبوع بعد أن تعرضت لسلسلة من ردود الفعل العنيفة من هوليوود. كما قام برنامج “The Talk” على قناة CBS، وكذلك البرنامج الحواري المشترك لجنيفر هدسون، بتأجيل العروض الأولى لهذا الموسم.

أضربت WGA في مايو بعد أن لم يتمكن أعضاؤها من التفاوض على صفقة بشأن عقد جديد مع الاستوديوهات واللافتات. وفي يوليو/تموز، حذت حذوها نقابة SAG-AFTRA، التي تمثل 160 ألف ممثل وفنان.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version