أصبحت ملفات تعريف الارتباط الخاصة بفتيات الكشافة أكثر تكلفة. في بعض الأماكن على الأقل.

أخبر فرع واحد على الأقل في ولاية نيويورك، وهو جمعية فتيات الكشافة قلب هدسون، أولياء أمور القوات وأعضاء آخرين في المجتمع في رسالة بريد إلكتروني هذا الأسبوع أنه سيتم بيع جميع ملفات تعريف الارتباط مقابل 6 دولارات لكل صندوق في موسم ملفات تعريف الارتباط القادم – والذي يبدأ من حوالي من يناير إلى أبريل سنويًا على مستوى البلاد ارتفاعا من 5 دولارات في العام الماضي.

كتب الرئيس التنفيذي المؤقت للفرع: “من أجل مكافحة ارتفاع تكاليف الإنتاج والمواد، ستقوم GSHH بزيادة سعر جميع عبوات ملفات تعريف الارتباط إلى 6.00 دولارات”، مضيفًا “نتوقع أن تعلن المجالس المجاورة لنا عن زيادات مماثلة في الأسابيع والأشهر المقبلة”.

بعض ملفات تعريف الارتباط، مثل S’mores وToffee-Tastic، كان سعرها بالفعل 6 دولارات. ولكن الآن سينطبق السعر الأعلى على البسكويت الأخرى التي تبيعها القوات، بما في ذلك الأصناف الأكثر كلاسيكية.

وأشار قائد المجموعة إلى ارتفاع التكاليف، سواء بالنسبة لفرع فتيات الكشافة أو مورد الكعك الخاص به، Little Brownie Bakers.

وجاء في الرسالة: “لسوء الحظ، فإن كلاً من LBB وGSHH ليسا محصنين ضد التضخم، وقد ارتفعت التكاليف في جميع جوانب العمل”.

وأعلنت فروع أخرى، بما في ذلك فرع في لويزيانا وآخر في نيويورك، عن زيادات مماثلة في العام الماضي. كما قامت فتيات الكشافة في شمال كاليفورنيا برفع الأسعار العام الماضي، قائلين إن التغيير ضروري لتحقيق التوازن في ميزانيتهم.

وقال متحدث باسم فتيات الكشافة بالولايات المتحدة الأمريكية لشبكة CNN: “يحدد كل مجلس من مجالس فتيات الكشافة البالغ عددها 111 مجلسًا أسعارًا محلية لملفات تعريف الارتباط الخاصة بفتيات الكشافة بناءً على عدة عوامل”. “في بعض الحالات، تواجه المجالس قرارًا صعبًا برفع الأسعار، على الرغم من أن الأسعار ظلت ثابتة في العديد من المناطق لعدد من السنوات”. أعلنت القوات في جميع أنحاء البلاد عن زيادة الأسعار من 4 دولارات إلى 5 دولارات للعلبة في عامي 2014 و 2015.

لقد قام المستهلكون بشد أحزمتهم عندما يتعلق الأمر بالعناصر التقديرية، وقد يرفض البعض الأسعار المرتفعة.

لكن منظمة فتيات الكشافة علمت العام الماضي أن هناك سوقًا للكعكات ذات الأسعار الأعلى، وذلك بفضل كارثة رالي التوت. تم بيع The Rallies، وهو إصدار محدود بنكهة التوت من Thin Mint المحبوب، بسرعة وانتهى به الأمر على موقع eBay مقابل عدة أضعاف السعر المذكور، مما أثار إحباط قيادة فتيات الكشافة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version