من الممكن أن يقوم الذكاء الاصطناعي قريبًا بكتابة المزيد من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالشركة في برنامج Microsoft Outlook، حيث تقوم الشركة بتوسيع نطاق طرح أدوات الذكاء الاصطناعي لمستخدمي الشركات.

ستساعد أداة Microsoft 365 Copilot – “رفيقك اليومي في مجال الذكاء الاصطناعي”، كما تطلق عليها الشركة – المستخدمين على كتابة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم “للحفاظ على جملك موجزة وخالية من الأخطاء”. تقوم الأداة أيضًا بتلخيص سلاسل رسائل البريد الإلكتروني الطويلة لصياغة الردود المقترحة بسرعة.

سيحصل المستخدمون الذين لديهم اشتراكات Microsoft 365 Personal أو Family على مساعدة أكثر تقدماً في مجال الذكاء الاصطناعي من خلال Microsoft Editor، وهو مساعد كتابة ذكي. سيتضمن التحديث تعديلات مقترحة لـ “الوضوح والإيجاز واللغة الشاملة والمزيد” لمساعدة الموظفين على إنشاء المزيد من رسائل البريد الإلكتروني “المصقولة والمهنية”، وفقًا لمنشور مدونة من الشركة في سبتمبر.

وقالت الشركة إن الأداة ستكون متاحة لمزيد من العملاء من الشركات بدءًا من الأول من نوفمبر. وقد خضعت بالفعل للاختبار لمدة أشهر مع العملاء بما في ذلك Visa و General Motors و KPMG و Lumen Technologies.

في شهر مارس، حددت مايكروسوفت خططها لجلب الذكاء الاصطناعي إلى أدواتها الإنتاجية الأكثر شهرة، بما في ذلك Outlook وPowerPoint وExcel وWord، مع وعد بتغيير الطريقة التي يقوم بها الملايين بعملهم كل يوم. إن إضافة “مساعد الطيار” المدعوم بالذكاء الاصطناعي – والذي سيساعد في تحرير المستندات وتلخيصها وإنشائها ومقارنتها – مبني على نفس التقنية التي تدعم ChatGPT.

بالإضافة إلى كتابة رسائل البريد الإلكتروني، سيتمكن مستخدمو Microsoft 365 من تلخيص الاجتماعات وإنشاء عناصر إجراءات المتابعة المقترحة، وطلب إنشاء مخطط محدد في Excel، وتحويل مستند Word إلى عرض تقديمي لـ PowerPoint في ثوانٍ..

سيتمكن عملاء الشركات أيضًا من استخدام Microsoft 365 Chat، الذي كان يُسمى سابقًا Business Chat، والذي يمكنه فحص الإنترنت ورسائل البريد الإلكتروني للموظفين والاجتماعات والمحادثات والملفات، ليعمل كنوع من السكرتير الشخصي.

سيأتي التوسع بعد أقل من عام من إطلاق OpenAI علنًا لأداة الدردشة الفيروسية ChatGPT، والتي أذهلت العديد من المستخدمين بقدرتها الرائعة على إنشاء مقالات وقصص وكلمات أغاني أصلية استجابة لمطالبات المستخدم. ساعدت الموجة الأولية من الاهتمام بالأداة على تجديد سباق التسلح بين شركات التكنولوجيا لتطوير ونشر أدوات مماثلة للذكاء الاصطناعي في منتجاتها.

وفي الأشهر التي تلت ذلك، طرحت العديد من الشركات الأخرى ميزات تدعم هذه التكنولوجيا أو تشبهها. على سبيل المثال، جلبت شركة جوجل المنافسة لشركة مايكروسوفت الذكاء الاصطناعي إلى أدوات الإنتاجية الخاصة بها، بما في ذلك Gmail وSheets وDocs.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version