طرحت فيكتوريا سيكريت، لأول مرة، مجموعة من حمالات الصدر والسراويل الداخلية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات النساء ذوات الإعاقة.

أعلن بائع التجزئة عن إطلاق خط VS & PINK Adaptive يوم الثلاثاء وقال إن البضائع متاحة الآن للعملاء عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة على مستوى البلاد.

وقالت فيكتوريا سيكريت إن عروضها المتكيفة، بسعر 16.50 دولارًا للسراويل الداخلية و36.95 دولارًا لحمالات الصدر، متاحة بأشكال شائعة وبأحجام متنوعة تحت علامتيها التجاريتين اللتين تحملان الاسم نفسه والعلامة التجارية Pink، بما في ذلك Body by Victoria وPINK’s Wear Everywhere.

من بين الميزات التكيفية للمجموعة هي الإغلاق المغناطيسي، والنسيج الصديق للحواس، والأشرطة الأمامية القابلة للتعديل والتحويل بالكامل والسراويل الداخلية المصممة خصيصًا بإغلاق جانبي مغناطيسي.

وقال بائع التجزئة إنه طور المجموعة بالتشاور مع GAMUT Management، وهي شركة استشارية تعمل مع الأشخاص ذوي الإعاقة ومن أجلهم.

تعد خطوة فيكتوريا سيكريت أحدث مثال على العلامات التجارية وتجار التجزئة الرئيسيين – وليس فقط البائعين المتخصصين – الذين يلبيون احتياجات المستهلكين ذوي القدرات المختلفة.

يعاني ما يصل إلى واحد من كل أربعة بالغين في الولايات المتحدة من أحد أنواع الإعاقة، مثل تحديات الرؤية والحركة والسمع والرعاية الذاتية، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

وقد صعدت العديد من العلامات التجارية.

أخبرت Zappos عملائها في عام 2020 أنها ستبدأ في بيع الأحذية المفردة والأزواج ذات الأحجام المختلطة للأشخاص ذوي الإعاقة وحالات صحية محددة. بالنسبة لموسم التسوق للعودة إلى المدرسة لعام 2021، أطلقت JCPenney علامتها التجارية لملابس الأطفال Thereabouts التي تتضمن ميزات تكيفية مثل الفتحات التي يسهل الوصول إليها والإغلاق الملائم للحواس وعدم وجود علامات. في عام 2022، طرحت Kohl’s خيارات ملابس قابلة للتكيف للبالغين في ثلاث من علاماتها التجارية الخاصة الأكثر شهرة.

وقالت كريستين كلاسي زومو، محللة صناعة الملابس في شركة سيركانا، في تعليق لشبكة CNN: “كان طلب المستهلكين هو القوة الدافعة وراء الحركة نحو الشمولية والملابس القابلة للتكيف”. “ومن الجدير بالذكر أن أسواق ملابس الأطفال والملابس الحميمة قادت هذه الحملة ووضعت معايير عالية لقطاع الملابس الأوسع، مما أدى إلى قيادة الطريق في هذه الحركة الحاسمة.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version