أعلنت شركة True Value، وهي علامة تجارية عمرها 75 عامًا لمتاجر الأجهزة، عن إفلاسها وتبيع جميع عملياتها إلى منافس، حسبما أعلنت الشركة يوم الاثنين.

في بيان صحفي، قالت True Value إنها ستواصل العمليات اليومية لبيع الأجهزة وأدوات الأدوات المنزلية الأخرى إلى مواقعها البالغ عددها 4500 موقعًا تعمل بشكل مستقل خلال عملية الفصل 11، والتي تتضمن عرضًا بقيمة 153 مليون دولار من شركة منافسة Do it Best. .

وقالت شركة True Value إن متاجرها ستظل مفتوحة، لأنها ليست جزءًا من إجراءات الإفلاس.

في ملفات محكمة الإفلاس، قالت شركة True Value إنها تواجه أزمة نقدية كبيرة مع توقف سوق الإسكان وأصبح المستهلكون أكثر انتقائية بشأن المشتريات التقديرية مثل الأجهزة. كان المنافسون الأكبر مثل Home Depot وLowe's أيضًا في حالة ركود لمدة سنوات منذ الطفرة الوبائية، لكنهم لا يزالون في وضع مالي أقوى بكثير من True Value.

ومع ذلك، أعرب عدد من السلاسل الأخرى عن مشكلات مماثلة أدت أيضًا إلى إفلاسها، بما في ذلك Big Lots وLL Flooring.

وقال كريس كيمبا، الرئيس التنفيذي لشركة True Value، في بيان: “بعد تقييم شامل للبدائل الإستراتيجية، قررنا أن بيع أعمالنا هو الطريق للأمام لتحقيق أقصى قدر من القيمة وتقديم أفضل خدمة لشركائنا في مجال التجزئة وأصحاب المصلحة الآخرين في المستقبل”.

Do it Best هو تاجر جملة مملوك للأعضاء يبيع الأجهزة والأخشاب والسلع المنزلية الأخرى إلى متاجر مستقلة.

قال دان ستار، الرئيس التنفيذي لشركة Do it Best، في بيان: “تتمتع شركة Do it Best بسجل حافل في زيادة الربحية من خلال العمليات الأكثر كفاءة في الصناعة”. “سيوفر هذا الاستحواذ، في حالة اكتماله، لشركة True Value ومتاجر الأجهزة المستقلة أقوى فرص النمو لسنوات قادمة.”

من المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة مع Do it Best بحلول نهاية العام، ما لم تكن هناك عروض أفضل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version