لن يكون Lollapalooza هو نفسه أبدًا.

لن يقوم الرئيس التنفيذي لبنك جولدمان ساكس (ودي جي الحفل الشهير) ديفيد سولومون بعد الآن بأداء عروضه في الأحداث رفيعة المستوى، حيث اختار وول ستريت على ساوث بيتش، حسبما أكد ممثل من ثاني أكبر بنك استثماري لشبكة CNN.

وقال توني فراتو المتحدث باسم جولدمان ساكس: “لقد قرر ديفيد التوقف عن تقديم الأغاني العلنية منذ أكثر من عام بسبب الاهتمام الخارجي به”.

بدأ سولومون، الذي كان يؤدي عروضه تحت الاسم المستعار DJ D-Sol، في غزل المقطوعات الموسيقية في المهرجانات والنوادي الليلية قبل بضع سنوات. قال سولومون، 61 عامًا، في بث صوتي لبنك جولدمان ساكس في عام 2017: “لقد تعثرت في الأمر كهواية، والآن أفعل ذلك من أجل المتعة فقط”.

قادته هواية سولومون إلى تصدر عدد من الأحداث البارزة، بما في ذلك حدث أمازون في عام 2019 وحفلة Sports Illustrated Super Bowl العام الماضي. وفي الصيف الماضي، شارك في مهرجان Lollapalooza للموسيقى في شيكاغو إلى جانب فرق مثل Metallica وDua Lipa وDoja Cat وGreen Day.

كما أثار غزله بعض الجدل.

افتتح لـ The Chainsmokers في حدث خيري مزدحم في Hamptons وسط جائحة Covid-19 في يوليو 2020. دفع العرض إلى إجراء تحقيق من قبل وزارة الصحة بولاية نيويورك بشأن ما وصفه الحاكم آنذاك أندرو كومو بـ “انتهاكات التباعد الاجتماعي الفظيعة”. “.

واعتذر سولومون لمجلس إدارة بنك جولدمان عن المشاركة في هذا الحدث، وفقًا لتقرير فايننشال تايمز.

وقال متحدث باسم جولدمان ساكس في بيان في ذلك الوقت: “يبدو أن الغالبية العظمى من الجمهور يتبعون القواعد، لكن (سولومون) منزعج من أن البعض انتهكها وعرّض أنفسهم والآخرين للخطر”.

من المحتمل أن تكون هواية سولومون غير التقليدية قد تسببت في بعض الحيرة من أعضاء مجلس الإدارة الذين تساءلوا عن سبب عدم قدرته على ممارسة لعبة الجولف، لكن هذا ليس السبب الرئيسي الذي جعل رئيس جولدمان يجد نفسه في موقف صعب مؤخرًا.

وقد اتُهم المدير التنفيذي للبنك، الذي يحتفل بمرور خمس سنوات على توليه السلطة، بضعف القيادة، كما أن قدرته على إدارة الشركة بشكل فعال أصبحت موضع تساؤل.

وقد أدى الإبلاغ عن فمه القذر، وعدم التعاون مع المديرين التنفيذيين الآخرين، والتركيز على العودة إلى المكتب والفشل الأخير لماركوس، المنتج المصرفي عبر الإنترنت الخاص ببنك جولدمان ساكس، إلى دفع زملائه إلى التشكيك علنًا في مستقبله في الشركة.

قال جيفري سونينفيلد، الذي يدير معهد القيادة التنفيذية التابع لكلية ييل للإدارة، لشبكة CNN مؤخراً: “إن ديفيد (سولومون) لا يعمل لكي يلعب دور الدبلوماسي”. “إنه قاسٍ للغاية وهو أعزب، مما قد يسبب بعض الاختلافات الاجتماعية.”

يجيب سليمان في النهاية على المساهمين ومجلس إدارة البنك والنتيجة النهائية. وعلى الرغم من أن أسهم جولدمان ساكس (GS) قد تنخفض بأكثر من 8.4% هذا العام، إلا أنها لا تزال مرتفعة بنحو 40% منذ توليه منصبه في عام 2018.

أعلن بنك جولدمان ساكس عن نتائج الربع الثالث في صباح يوم الثلاثاء، سجلت أرباحًا قدرها 5.47 دولارًا للسهم، وهو ما تجاوز 5.31 دولارًا التي توقعها المحللون. وبلغت الإيرادات 11.82 مليار دولار مقابل 11.19 مليار دولار متوقعة، وفقًا لبيانات رفينيتيف.

ومع ذلك، انخفضت الأرباح بنسبة 33٪ عن العام السابق.

وقال سولومون: “نحن نواصل إحراز تقدم كبير في تنفيذ أولوياتنا الإستراتيجية، ونحن واثقون من أن العمل الذي نقوم به الآن يوفر لنا منصة أقوى بكثير لعام 2024”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version