عندما يمر الموسم المخيف الأخير، لن يمثل ذلك نهاية لبعض متاجر Spirit Halloween، حيث تخطط السلسلة لتحويل بعض المواقع وإبقائها مفتوحة لقضاء العطلات.

يفتتح بائع التجزئة ما مجموعه 10 متاجر Spirit Christmas، بشكل أساسي في شمال شرق الولايات المتحدة، مليئة بالعناصر التي تحمل طابع عطلة الشتاء بما في ذلك الهدايا والديكورات والألعاب المطاطية. كما ستتوفر أيضًا قرية خبز الزنجبيل “بالحجم الطبيعي” وفرصة التقاط صورة مع سانتا أعلنت الشركة أنها مفتوحة، معظمها في نوفمبر.

وقال متحدث باسم الشركة لشبكة CNN: “هدفنا هو خلق تجربة بيع بالتجزئة احتفالية تجسد روح الموسم، مثلما نفعل في عيد الهالوين”.

ستكون السلسلة المنبثقة عبارة عن مزيج من بعض المحولات متاجر Spirit Halloween ومواقع جديدة. سيكون متجر Spirit Christmas الرائد في May's Landing، نيو جيرسي، هو أول متجر يتم افتتاحه في 18 أكتوبر، على أن يتم افتتاح المتاجر الأخرى بعد بضعة أسابيع.

هذا العام، افتتحت Spirit Halloween رقماً قياسياً بلغ 1525 متجراً في الولايات المتحدة وكندا. عادةً ما تفتح السلسلة، المملوكة لشركة Spencer Gifts القوية في مركز التسوق، لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع قبل عيد الهالوين، وعادةً ما تكون في واجهات متاجر فارغة، وتغلق بعد فترة وجيزة.

لم تعلن شركة Spirit Halloween عن أرقام المبيعات، لكن العطلة المسكونة هي عمل تجاري كبير في الولايات المتحدة بشكل عام، حيث من المتوقع إنفاق 11.6 مليار دولار على الأزياء والديكورات وغيرها من العناصر هذا العام، وفقًا للاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة (NRF).

تعد العطلات الشتوية عملاً أكبر يمكن لـ Spirit Halloween الاستفادة منه: ففي العام الماضي، ارتفع الإنفاق في جميع أنحاء البلاد بنسبة 4٪ تقريبًا ليصل إلى مستوى قياسي قدره 964 مليار دولار، حسبما ذكرت NRF.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version