عزز ارتفاع أسعار منتجات بيبسي النتيجة النهائية للشركة، على الرغم من انخفاض المبيعات، وفقا لأرباح الشركة للربع الثالث التي صدرت يوم الثلاثاء.

قالت شركة الوجبات الخفيفة والمشروبات العملاقة إنها رفعت الأسعار عالميًا بنسبة 11٪ في المتوسط، مما ساعد على زيادة الإيرادات بشكل أعلى من توقعات المحللين، على الرغم من انخفاض حجم شركة PepsiCo بنسبة 2.5٪. وارتفع صافي المبيعات للربع الثالث بنسبة 7٪ تقريبًا إلى 23.45 مليار دولار.

ونتيجة لذلك، رفعت شركة PepsiCo توقعاتها للعام بأكمله، وهو الربع الثالث على التوالي الذي تفعل فيه ذلك. وتتوقع الشركة الآن أن تبلغ ربحية السهم 7.54 دولارًا، بزيادة من 7.20 دولارًا للسهم عندما أصدرت التوقعات لأول مرة في فبراير.

ارتفعت أسهم شركة PepsiCo (PEP) بنسبة 2٪ تقريبًا في تداول ما قبل السوق.

وعلى غرار شركات الأغذية الأخرى، قامت شركة بيبسي بزيادة الأسعار للتخفيف من التضخم. ومع ذلك، كان هناك بعض التحسن بالنسبة للمستهلكين الأمريكيين، مع تباطؤ الزيادات في أسعار البقالة في أغسطس، مرتفعة بنسبة 0.2٪ فقط خلال الشهر. سيقدم مؤشر أسعار المستهلك لشهر سبتمبر قراءة جديدة للتضخم يوم الخميس.

وقالت شركة بيبسي إنه في أمريكا الشمالية، ارتفعت أيضًا مبيعات جاتوريد والمياه الغازية والمشروبات الغازية. أعلنت الشركة أيضًا أنها تخطط لإعادة إطلاق مشروب Baja Blast، وهو مشروب الصودا المفضل لدى المعجبين الذي ابتكرته باستخدام Taco Bell، في ثلاثة أنواع مختلفة بما في ذلك نسخة خالية من السكر.

ويجب أن يتوقع المستهلكون أيضًا رؤية شعار بيبسي الجديد، الذي تم الكشف عنه في مارس الماضي، على منتجاتها قريبًا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version