عندما تغلب فريق ميامي مارلينز على بيتسبرج بايرتس يوم السبت، أصبحت كيم إنج أول مديرة عامة تقود فريقًا من دوري البيسبول الرئيسي إلى التصفيات.

وبينما لم يدم موسم مارلينز طويلاً – حيث انتهى ليلة الأربعاء بعد الخسارة أمام فيلادلفيا فيليز – فقد كان بمثابة علامة بارزة بالنسبة لإن جي. في ثلاثة مواسم فقط كرئيس تنفيذي لفريق Marlins، أخذ Ng ما كان واحدًا من أقل الفرق تصنيفًا في قسمها إلى ما بعد الموسم للمرة الرابعة فقط في تاريخ الامتياز.

تم تعيين Ng في أواخر عام 2020 من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Marlins آنذاك والمالك الجزئي ديريك جيتر. لقد جعلها ذلك أول مديرة عامة على الإطلاق – ليس فقط في لعبة البيسبول الاحترافية، ولكن في الرياضات الأربعة الرئيسية للرجال في أمريكا الشمالية – وثاني شخص من أصل آسيوي يصبح مديرًا عامًا لـ MLB.

جاء تعيينها بعد 30 عامًا من الخبرة في دوري البيسبول الرئيسي، بما في ذلك مع فريق نيويورك يانكيز ولوس أنجلوس دودجرز، وهما فريقان. من الفرق الفائزة في الدوري . أجرى Ng أيضًا مقابلات لأدوار مدير عام أخرى خمس مرات على الأقل.

عندما انضمت إلى فريق مارلينز، كان الفريق يواجه صراعات خطيرة، بما في ذلك خسارة لاعبين مشهورين، وانخفاض الحضور والميزانية المحدودة. لكن جيتر كان يعلم ذلك كان Ng، الذي كان مساعدًا للمدير العام لفريق Yankees خلال ثلاثة مواسم متتالية من الفوز ببطولة العالم عندما لعب مع الفريق، على مستوى المهمة.

قال جيتر لبرنامج “Today” في عام 2021 عن تعيين Ng: “كان كيم أول شخص اتصلت به”. “لقد كانت الشخص الوحيد الذي اتصلت به.”

كان موسم MLB 2023 هو أول عام كامل لـ Ng بدون جيتر في المكتب الأمامي لمارلينز، بعد تنحي نجم يانكيز السابق عن منصبه كرئيس تنفيذي ومساهم في الفريق في فبراير 2022.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version