حتى الكاتشب المعبأ في زجاجات ليس محصنًا من إثارة الرومانسية المحتملة بين تايلور سويفت وترافيس كيلسي.

تطلق Heinz إصدارًا محدودًا من صلصة “Ketchup and Seemingly Ranch” احتفالًا بالاثنين، حيث تعود أصولها إلى الإنترنت بشكل كبير. في يوم الأحد، ظهرت سويفت في مباراة Kelce’s NFL، مما أثار شائعات بأنهما يتواعدان. ومع ذلك، فإن ما كانت تأكله في جناح عائلته هو الذي انتشر بسرعة كبيرة، والذي يتكون وفقًا لحساب أحد المعجبين بـ Swift مناقصات الدجاج والكاتشب و”المزرعة على ما يبدو”.

لذلك، ينضم صانع الكاتشب إلى المرح مع زجاجة بهارات تجمع بين الصلصات. قالت Heinz لشبكة CNN إنها تنتج وتطلق 100 زجاجة من صلصة “Ketchup and Seemingly Ranch” مع فرصة لتسجيل واحدة قريبًا عبر حسابها على Instagram. لم يتم الكشف عن تفاصيل إضافية، لكن هاينز لاحظت أنها المورد الرسمي للبهارات لملعب أروهيد في مدينة كانساس سيتي.

الصلصة ليست جديدة تبيع شركة هاينز صلصة “كرانش” منذ عام 2019، ووصفتها الشركة بأنها “صلصة غمس ممتازة للبطاطس المقلية وشذرات الدجاج”. يأتي إصدار Swift مع تسمية مخصصة بالرغم من ذلك.

لقد حقق ظهور Swift في مباراة NFL نجاحًا كبيرًا بأكثر من طريقة. وشهدت مبيعات قميص كيلسي “ارتفاعًا بنسبة 400٪ تقريبًا في المبيعات” يوم الاثنين، حسبما قال المتعصبون لشبكة CNN سابقًا. حتى أن التقييمات التليفزيونية بين التركيبة السكانية لمعجبيها ارتفعت، حيث ذكرت مجلة Variety أن مباراة الأحد كانت “الأعلى بين التركيبة السكانية للإناث عبر الأعمار” من 12 إلى 17 عامًا ومن 18 إلى 49 عامًا خلال الأسبوع.

لقد كانت سويفت بمثابة نعمة للأعمال والاقتصاد الأوسع – بما يتجاوز مجرد مبيعات القمصان والكاتشب. تسير جولة Eras Tour الخاصة بالنجم على وشك تحقيق 2.2 مليار دولار من مبيعات التذاكر في أمريكا الشمالية، لتصبح الجولة الموسيقية الأعلى ربحًا على الإطلاق. وكانت طفرة الإنفاق الناجمة عن ذلك ــ على التذاكر، والطعام، والنقل، والفنادق، وغير ذلك من البنود ــ كبيرة بالدرجة التي جعلت بنك الاحتياطي الفيدرالي الأميركي يلاحظها في تقرير اقتصادي صدر مؤخراً.

ومع ذلك، لم يؤكد سويفت أو كيلسي علنًا أنهما يتواعدان بالفعل. قال كيلسي في البودكاست الخاص به هذا الأسبوع أن سويفت “تبدو مذهلة” وأن أصدقائه وعائلته ليس لديهم سوى أشياء مذهلة ليقولوها عنها.

وقال (ربما) مازحا: “نحن نكتب كل شيء أيها السيدات والسادة”. “لقد كان الأمر مثيرًا للإعجاب.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version