ودعا ديفيد زاسلاف، رئيس شركة وارنر براذرز ديسكفري، هوليوود إلى العمل معًا لإنهاء إضرابات الكتاب والممثلين، التي أصابت هوليوود بالشلل والتي قالت WBD هذا الأسبوع إنها قد تكلف الشركة ما يصل إلى 500 مليون دولار هذا العام.

وقال زاسلاف في مؤتمر “Goldman Sachs Communacopia + Technology” يوم الأربعاء: “علينا حقًا أن نركز كصناعة، ونحن نفعل ذلك، على محاولة حل هذه المشكلة بطريقة عادلة حقًا”.

وأضاف أنه بمجرد حل الإضرابات، “سيكون الجميع مستعدين للعودة إلى العمل، ونحن على وجه الخصوص”.

شركة Warner Bros. Discovery هي الشركة الأم لشبكة CNN.

بدأت رابطة الكتاب الأمريكية، التي تمثل أكثر من 11 ألف كاتب يعملون في الأفلام والعروض للاستوديوهات وخدمات البث المباشر الرائدة في البلاد، في إضراب منذ 2 مايو. وانضمت SAG-AFTRA، التي تمثل حوالي 160 ألف ممثل، إلى الكتاب المضربين يوم 2 مايو. 14 يوليو.

لقد أدت الإضرابات إلى توقف جزء كبير من هوليوود وسلطت الضوء على النظام الذي يكافئ بعض الممثلين والكتاب بسخاء – ولكن، كما يقول أعضاء النقابة، يترك الآخرين يكافحون من أجل البقاء، خاصة وأن البث المباشر قد غير الطريقة التي تعمل بها تلك المهن الإبداعية تعويض.

“نحن شركة محتوى، نحن شركة رواية القصص. قال زاسلاف: “نحن بحاجة إلى بذل كل ما في وسعنا لإعادة الناس إلى العمل”. وأضاف أن الأهم من ذلك هو أن “الناس بحاجة إلى أن يتم تعويضهم بشكل عادل وأن يشعروا بالتقدير”.

وفي يوم الثلاثاء، قلصت WBD توجيهات أرباح العام بأكمله لعام 2023 بمقدار 300 مليون دولار إلى 500 مليون دولار بسبب الإضرابات، وهو التعديل الذي أشار إليه زاسلاف في المؤتمر.

“في توجيهاتنا، قلنا أنه سيتم حل هذا الأمر في سبتمبر. وها نحن في سبتمبر. قال زاسلاف يوم الأربعاء: “إن هذا حدث غير عادي للغاية”. “آخر مرة حدث فيها ذلك كانت في عام 1960. ولذا فإن ما فعلناه هو أننا قلنا للتو إننا سنناضل حقًا لحل هذه المشكلة”.

استعرضت النقابات عضلاتها الجماعية هذا الصيف، حيث تفاوضت نقابة سائقي الشاحنات على عقد جديد مع شركة UPS في ظل التهديد الوشيك بالإضراب. يتفاوض عمال السيارات المتحدون الآن مع جنرال موتورز وفورد وستيلانتس أيضًا، حيث قال رئيس UAW شون فاين إن أعضائه يمكنهم الانسحاب إذا لم يتم تسوية عقد جديد بحلول الموعد النهائي في 14 سبتمبر، الساعة 11:59 مساءً.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version