ماكدونالدز تقوم بتوابل صلصاتها.

ابتداءً من 9 أكتوبر، ستضيف سلسلة الوجبات السريعة صلصتين جديدتين إلى قائمتها لفترة محدودة، لتنضم إلى مجموعتها المكونة من ستة صلصات تشمل الشواء والرانش والحلو والحامض.

أول إضافة جديدة هي صلصة حلوة وحارة تصفها ماكدونالدز في بيان لها بأنها “صلصة فلفل أحمر جامي مع فلفل سيشوان المخدر لللسان وحرارة إضافية من الفلفل الحار.” إنها أول صلصة غمس “مستوحاة من وجبة الإفطار” يتم تقديمها في مطاعمها الأمريكية.

والثاني هو “صلصة المامبو”، وهي صلصة طماطم حلوة وحارة وخل مستوحاة من نوع من الصلصة المشهورة في واشنطن العاصمة. في السابق، باعت شركة كنتاكي فرايد تشيكن المنافسة لفترة وجيزة صلصة مامبو في بعض مواقعها في عام 2021، ووصفتها سلسلة الدجاج بأنها “مرادفة لثقافة طعام بلاك دي سي” منذ إنشائها في الخمسينيات من القرن الماضي.

تعتبر صلصات التغميس، التي لا تتطلب من الموظفين إضافة مكون إلى البرغر أو إنشاء عنصر جديد بالكامل في القائمة، طريقة أخرى تأمل الشركة في إبقاء الأمور بسيطة مع إثارة حماسة العملاء. في العام الماضي، أعادت شركة ماكدونالدز صلصة سيشوان لفترة محدودة. تأتي بعض وجبات المشاهير أيضًا مع صلصات غمس مُعاد تسميتها، أو تلك التي كانت متوفرة سابقًا في مناطق معينة فقط.

لقد نجح تعديل القائمة بخيارات جديدة: ارتفعت المبيعات في مواقع ماكدونالدز المفتوحة في الولايات المتحدة لمدة 13 شهرًا على الأقل بنسبة 10.3% في الربع المنتهي في 30 يونيو. وبينما تكافح السلاسل الأخرى لجذب المزيد من العملاء إلى مواقع المطاعم، تعلن ماكدونالدز عن نمو في حركة المرور في الولايات المتحدة.

تتعاون ماكدونالدز مع الطهاة والمؤثرين لديها لإظهار عدد التركيبات التي يمكن أن تقترن بها الصلصات الجديدة. أحد الاقتراحات هو إقران صلصة حلوة وحارة جديدة مع نقانق McMuffin مع البيض أو دجاج McNuggets.

وقال طارق حسن، مسؤول تجربة العملاء في ماكدونالدز الولايات المتحدة، في البيان: “نحصل على الإلهام للطعام الذي يحبه معجبينا من خلال استكشاف الأذواق والنكهات الرائعة الموجودة في المجتمعات في جميع أنحاء البلاد”.

وفي وقت سابق من هذا العام، باعت شركة ماكدونالدز صلصة بيج ماك الشهيرة لفترة محدودة. جاء ذلك في أعقاب الأخبار التي تفيد بأن ماكدونالدز كانت تضيف المزيد من الصلصة إلى شطائر بيج ماك كجزء من تغيير أوسع في قائمتها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version