عملت برجر كنج على تنشيط علامتها التجارية على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث أعادت تصميم كل شيء بدءًا من شعارها وحتى عبواتها. الخطوة التالية: إعادة تصميم المطاعم.

قال توم كيرتس، رئيس برجر كنج بالولايات المتحدة وكندا، إن العملاء الذين يدخلون مواقع برجر كنج “سيبدأون في رؤية شيء مختلف في عام 2024”.

وقال كورتيس إنه بعد العمل عليه لأكثر من عام، كشفت العلامة التجارية رسميًا عن تصميم جديد للمطعم يسمى “Sizzle” خلال مؤتمر أصحاب الامتياز للشركة الأسبوع الماضي.

يوجد حاليًا مطعمان مفتوحان لـ Burger King تم إعادة تصميمهما بديكور Sizzle: أحدهما في نيوجيرسي والآخر في لاس فيغاس. وسيتم افتتاح آخر في وقت لاحق من هذا الشهر في ولاية كارولينا الشمالية، وفقا للشركة. وتهدف الخطة إلى بدء افتتاح المزيد من المطاعم المحدثة في العام المقبل.

تتميز المفاهيم الجديدة بأكشاك الطلب الرقمي، والكثير من العلامات التجارية لـ Whopper، وممرات مبسطة لطلب السيارات والالتقاط. وقال كيرتس: “للمضي قدمًا، “سوف نركز على المكان الذي يأتي فيه معظم أعمالنا، وهو الطريق إلى الأمام”.

في العام الماضي، أعلن برجر كنج عن خطة بقيمة 400 مليون دولار لتحسين الأعمال، بما في ذلك 250 مليون دولار لإعادة التصميم واستثمارات المطاعم الأخرى.

لقد فات موعد عملية تجميل الوجه: لقد كان برجر كنج متأخراً عن منافسيه في تحديث العلامة التجارية. لقد كشف عن ديكور محدث على مر السنين، ولكن التجديدات كانت بطيئة. قدمت الشركة آخر مرة مفهومًا جديدًا، Garden Grill، منذ عدة سنوات. في عام 2020، عرضت ميزات تصميم جديدة، بما في ذلك الممرات الثلاثية، وخططت لبعض النماذج الأولية. ولكن بعد مرور ثلاث سنوات، لا تزال المطاعم بحاجة إلى تجديد. Sizzle هو أحدث إعادة تصميم.

والآن، يبدو أن برجر كنج يحاول المضي قدمًا.

وقال كيرتس إنه على مدى العام الماضي أو نحو ذلك، كان أصحاب الامتياز، الذين يديرون غالبية مواقع برجر كنج، يحصلون على التصاريح ويبحثون عن مقاولين، مما يضع الأساس لإعادة التصميم.

وأضاف أنه بحلول نهاية العام المقبل، ينبغي أن يكون لنحو نصف المطاعم الأمريكية تصميم Sizzle أو Garden Grill. وقال متحدث باسم العلامة التجارية إن كلا من مواقع Sizzle وGarden Grill سيكونان قيد التطوير في العام المقبل، دون مشاركة التفاصيل أو عدد مواقع Garden Grill المفتوحة حاليًا.

كما ستحمل المطاعم الجديدة أو المعاد تصميمها أخيرًا الشعار المحدث للعلامة التجارية، والذي تم الكشف عنه في عام 2021 ويمكن رؤيته على قنوات التواصل الاجتماعي وفي الإعلانات التجارية، ولكن نادرًا في الحياة الواقعية.

قال كيرتس: “لدينا عدد قليل جدًا من المطاعم في الوقت الحالي التي تحمل الشعار الجديد”. وأضاف أنها “علامة استفهام” حول ما إذا كانت المواقع القديمة ستحصل على الشعار الجديد.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي يكافح فيه برجر كنج لجلب العملاء إلى مواقعه.

في الربع الثاني المنتهي في 30 يونيو، قفزت المبيعات في مطاعم برجر كنج الأمريكية المفتوحة لمدة 13 شهرًا على الأقل بنسبة 8.3٪ على أساس سنوي. على الصعيد العالمي، بما في ذلك الولايات المتحدة، ارتفعت المبيعات في مطاعم برجر كنج المفتوحة لمدة عام على الأقل بنسبة 10.2٪.

لكن معظم نمو المبيعات في الولايات المتحدة كان مدفوعاً بإنفاق الأشخاص أكثر عندما اشتروا الطعام فعلياً من مطعم برجر كنج، وليس بسبب دخول المزيد من الناس عبر الباب.

قال جوش كوبزا، الرئيس التنفيذي لشركة Restaurant Brands International، الشركة الأم لـ Burger King، خلال مكالمة هاتفية مع المحللين في أغسطس: “ما زلنا لسنا في المنطقة الإيجابية” عندما يتعلق الأمر بحركة المرور. “يعد النمو في حركة المرور… أحد أهم الفرص التي نراها على المدى القريب للعلامة التجارية.” وقال كوبزا في ذلك الوقت إن الاتجاه آخذ في التحسن.

وأضاف كيرتس في مقابلة مع شبكة CNN لمناقشة Sizzle: “إننا نحرز تقدمًا، وهذا التقدم مستمر”.

بالإضافة إلى ترقيات الموقع، تقوم العلامة التجارية أيضًا بالتنقيب في حملة Whopper الخاصة بها، ولكن مع تركيز مختلف قليلاً.

حتى الآن، ركزت الحملة التسويقية للعلامة التجارية على الطرق العديدة لتخصيص البرجر المميز الخاص بها. وفي العام المقبل، سيستمر برجر كنج في تسليط الضوء على الوابر، ولكن هذه المرة سيركز على نكهته.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version