تستدعي شركة فيشر برايس أكثر من مليوني أرجوحة أطفال من نوع Snuga Swings بسبب خطر الاختناق الذي تم العثور عليه بعد تقارير تفيد بأن مات خمسة أطفال وهم نائمون في الجهاز.

وفي تنبيه أصدرته لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية (CPSC)، فإن الجهاز الذي يبلغ سعره 160 دولارًا “لا ينبغي أبدًا استخدامه للنوم ولا ينبغي أبدًا إضافة مواد الفراش إليه” لأن مسند الرأس وحشوة دعم الجسم الموجودة على غطاء المقعد “يمكن أن تزيد من حجمها”. خطر الاختناق.”

تم الإبلاغ عن خمس وفيات بين عامي 2012 و2022، وكان جميعهم أطفالًا رضعًا تتراوح أعمارهم بين شهر واحد وثلاثة أشهر يستخدمون الأراجيح للنوم. وقالت الوكالة إنه في “معظم” الحوادث كان الأطفال غير مقيدين، و تمت إضافة مواد الفراش إليها على الأرجوحة.

توصي الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال بإبقاء البطانيات والوسائد والألعاب المحشوة والمصدات وغيرها من الأشياء الناعمة خارج مكان النوم.

هناك 21 طرازًا من Snuga Swings، وجميعها جزء من عملية الاستدعاء الضخمة. تتوفر قائمة كاملة بالنماذج وأرقام المنتجات على موقع CPSC.

تم بيع الجهاز في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك منذ عام 2010. ومن بين تجار التجزئة Amazon وToys R Us وTarget وكل من Walmart وSam's Club.

يجب على الأشخاص الذين يحتفظون بـ Snug Swing “إزالة” مسند الرأس ودعم الجسم الموجود على وسادة المقعد على الفور. تقدم شركة Fisher-Price استردادًا بقيمة 25 دولارًا للمالكين الذين يقومون بإزالة هذه الأجزاء، وهو متاح للوصول إليه على موقع Mattel الإلكتروني.

على الرغم من هذا العلاج، انتقد ريتشارد ترومكا جونيور، مفوض لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية، شركة فيشر برايس لعدم سحب المنتج بالكامل وقال إنه يجب على العملاء استرداد أموالهم بالكامل.

وكتب في بيان: “أعتقد أن الاستدعاء المعيب الذي أعلنته فيشر برايس اليوم محكوم عليه بالفشل وسيبقي العديد من الأطفال في طريق الأذى”. “نصيحتي: استرد مبلغ 25 دولارًا ثم قم برمي هذا المنتج بعيدًا؛ لا تحتفظوا به في منازلكم لأنه حتى بعد ما يسمى بـ “الإصلاح”، سيظل هذا المنتج غير آمن لنوم الأطفال الرضع.

ولم تستجب شركة ماتيل على الفور لطلب CNN للتعليق على تصريحات ترومكا.

وقد استدعت شركة فيشر برايس في السابق أرجوحات الأطفال الأخرى، بما في ذلك لعبة Rock 'n Play Sleepers المعرضة للمشاكل. وقد شارك هذا الجهاز في عمليتي سحب، بما في ذلك العام الماضي عندما حدثت وفاة ثمانية أطفال بعد سحبه الأولي في عام 2019.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version