انخفض سهم WeWork بأكثر من 20٪ صباح يوم الثلاثاء بعد أن قالت الشركة في اليوم السابق إنها لن تسدد مجموعتين من مدفوعات الفائدة يبلغ مجموعها أكثر من 95 مليون دولار.

وتأتي هذه الخطوة بعد شهرين من إعلان WeWork أن لديها “شكوكًا كبيرة” حول قدرتها على البقاء في العمل خلال العام المقبل، ويمكن أن تثير تساؤلات حول ما إذا كانت الشركة تقترب من الإفلاس. في الوقت الحالي، تقول شركة العمل المشترك المحاصرة إن سداد الفوائد الفائتة سيمنحها الوقت للتفاوض مع الدائنين وتحرير السيولة بينما تحاول الشركة وضع خطتها للتحول، والتي تتضمن الجهود المبذولة لإعادة التفاوض على عقود الإيجار ووقف إلغاء العضوية.

لاحظت WeWork (WE) في ملف الأوراق المالية يوم الاثنين أن لديها فترة سماح مدتها 30 يومًا لسداد دفعات الفائدة. وأضافت أن لديها الأموال اللازمة لسداد المدفوعات وأنها “قد تقرر القيام بذلك في المستقبل”.

وقالت الشركة في أغسطس/آب إن لديها 205 ملايين دولار نقداً في متناول اليد حتى نهاية يونيو/حزيران. وفي الوقت نفسه، أعلنت عن خسارة صافية قدرها 696 مليون دولار في الأشهر الستة الأولى من هذا العام.

بلغت قيمة WeWork 47 مليار دولار في ذروتها، لكنها كافحت للتعافي بالكامل بعد محاولتها الفاشلة لطرح أسهمها للاكتتاب العام في عام 2019. في ذلك الوقت، كشفت أوراق الاكتتاب العام الأولي عن خسائر أكبر من المتوقع وتضارب محتمل في المصالح مع مؤسس الشركة ثم بعد ذلك. -الرئيس التنفيذي آدم نيومان. تم طرح الشركة للاكتتاب العام في نهاية المطاف بعد عامين بتقييم يبلغ حوالي 9 مليارات دولار، لكنها استمرت في حرق الأموال والنضال من أجل الاحتفاظ بالأعضاء، الذين يدفعون مقابل استئجار مكاتب في المساحات المكتبية لشركة WeWork.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version