بدأت شركة Chipotle بالفعل في دخول روح الهالوين.

أعلنت سلسلة المطاعم السريعة غير الرسمية عن مجموعة أزياء بالتعاون مع Spirit Halloween Wednesday، متجر أزياء الهالوين الموسمي الذي يظهر كل عام في واجهات المتاجر المهجورة. تتكون المجموعة من بدلات الجسم المصممة لتشبه منديل Chipotle وشوكة وكوب ماء وبوريتو وحقيبة طعام.

تعتمد شركة Chipotle على نكتة شائعة على الإنترنت. قبل عامين، نشرت الشركة بدلة جسم مزيفة تحمل عنوان “Chipotle Fork” مع تعليق “Found ur outfit”. ثم في العام الماضي، ظهرت على حسابها على Instagram بدلة أخرى مزيفة تحمل عنوان “Chipotle Napkin”.

لم تكن شركة تشيبوتلي أول علامة تجارية تبتكر نكتة. ففي يناير/كانون الثاني، نفدت مجموعة من مرطبات الشفاه التي تشبه مذاق سلة من أجنحة الدجاج في يوم واحد من شركة بيرتس بيز وهيدن فالي رانش ـ وكانت البداية في الأصل نكتة الأول من أبريل/نيسان.

لا تهدف هذه المنتجات المضحكة إلى زيادة أرباح الشركة أو حتى تحقيق مبيعات ضخمة. على سبيل المثال، زي Chipotle Fork عبارة عن بدلة سوداء عادية مصنوعة من البوليستر.

في الغالب، إنها حيل تسويقية ذكية تهدف إلى جذب انتباه وسائل التواصل الاجتماعي، وقد استفادت Chipotle من نكتة شائعة بالفعل على الإنترنت من قبل. في عام 2022، أطلقت شمعة من فول الصويا برائحة الليمون تشبه كوب الماء، للسخرية من العملاء الذين يملؤون أكواب المياه المجانية بالليمونادة في المطعم.

سيتم طرح الأزياء للبيع ابتداءً من 6 سبتمبرذ وتباع هذه الأزياء بسعر 39.99 دولارًا في الولايات المتحدة وكندا. وتتراوح الأحجام من الصغيرة إلى الكبيرة جدًا. ورغم أن الأزياء ستكون متاحة عبر الإنترنت للجميع، إلا أنها ستكون متاحة فقط في مواقع Spirit Halloween المحددة في شيكاغو ودينفر وإيج هاربور تاونشيب ونيوجيرسي ولوس أنجلوس ونيويورك.

كانت شركة Chipotle تحتفل بعيد الهالوين منذ فترة طويلة. في العام الماضي، كانت تقدم شطائر بوريتو مقابل 4 دولارات للزبائن الذين حضروا مرتدين زي الهالوين في 31 أكتوبر.

كما يقوم تجار التجزئة بطرح منتجات الهالوين في وقت مبكر أكثر فأكثر، مما يشير إلى أن الموسم هو قطاع يرغب العملاء الذين سئموا من التضخم في الإنفاق عليه ببذخ.

قال كريس براندت، كبير مسؤولي العلامة التجارية في تشيبوتلي في بيان: “بدأ تقليد الهالوين الشهير لدينا، بوريتو، بمسابقة أزياء ذات طابع البوريتو، والآن ننتقل إلى المستوى التالي من خلال إطلاق أول مجموعة أزياء لدينا على الإطلاق بالتعاون مع Spirit Halloween”.

يأتي هذا التعاون في وقت محوري لسلسلة المطاعم. ففي أغسطس/آب، نجحت ستاربكس المتعثرة في استقطاب الرئيس التنفيذي لشركة تشيبوتلي براين نيكول، الذي نجح في السابق في تحويل تشيبوتلي وتاكو بيل إلى شركة ناجحة. وقد ارتفعت إيرادات تشيبوتلي بنسبة تزيد عن 800% على مدى السنوات الخمس الماضية تحت قيادة نيكول.

أصبح سكوت بوترايت، الرئيس التنفيذي للعمليات في السلسلة، الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة تشيبوتلي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version