يبدو أن هناك ثلاثة أشياء من المؤكد أنها ستحدث في الحياة: الموت، والضرائب، وارتفاع أسعار الطوابع.

أعلنت هيئة البريد الأمريكية أن رسوم البريد من الدرجة الأولى، والتي تبلغ حاليا 73 سنتا، سوف ترتفع خمسة أضعاف بحلول عام 2027، وفقا لوثيقة مفصلة قدمت هذا الأسبوع إلى لجنة تنظيم البريد.

وقالت الوكالة إن الزيادة التالية في الأسعار من المقرر أن تتم في يوليو/تموز 2025، ثم تتكرر “كل يناير/كانون الثاني ويوليو/تموز بعد ذلك” حتى نهاية عام 2027. ومع ذلك، يجب أن توافق لجنة تنظيم البريد على جميع تغييرات الأسعار، ولم يتم الإعلان عن زيادات الأسعار المحددة.

وأكدت هيئة البريد الأمريكية أنها لن تزيد الأسعار في يناير/كانون الثاني 2025، وهي فترة توقف مؤقتة على الرغم من جدول زيادتها مرتين في العام الجديد.

وقال لويس ديجوي المدير العام لهيئة البريد في بيان “إن استراتيجياتنا ناجحة والتضخم المتوقع آخذ في الانخفاض. ولذلك فإننا سننتظر حتى يوليو/تموز على الأقل قبل اقتراح أي زيادات للخدمات المهيمنة على السوق”.

وأضافت هيئة البريد الأمريكية أنها “تظل ملتزمة بمواصلة تدابير خفض التكاليف والحفاظ على أسعار منتجاتها وخدماتها في متناول الجميع”، وأشارت إلى أن “عددًا قليلًا” فقط من البلدان تتقاضى رسومًا أقل مقابل سعر الطوابع.

بلغ سعر طابع الدرجة الأولى 10 سنتات في عام 1974، قبل الذكرى المئوية الثانية للخدمة مباشرة. وفي عام 2002، كان سعر الطوابع 34 سنتًا، أو نصف السعر الحالي.

لقد أصبح البريد من الدرجة الأولى يشكل جزءًا أصغر من أعمال الخدمة البريدية بسبب الاتصالات عبر الإنترنت. فقد انخفض عدد الرسائل الفردية المرسلة كل عام بنحو النصف خلال العقد الماضي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version