ارتفعت قيمة الجائزة الكبرى لـ Powerball إلى ما يقدر بنحو 1.4 مليار دولار يوم السبت – والتي ستكون ثالث أكبر جائزة كبرى في تاريخ اللعبة – بعد أن لم يسفر سحب ليلة الأربعاء عن أي فائز بالجائزة الكبرى.

ويقول باوربول إن الجائزة التي سيتم سحبها يوم السبت ستكون أيضًا خامس أكبر جائزة يانصيب في الولايات المتحدة.

إذا تطابقت تذكرة واحدة مع جميع الأرقام الستة يوم السبت، فسيكون لحاملها الاختيار بين جائزة سنوية تقدر قيمتها بنحو 1.4 مليار دولار أو مبلغ مقطوع يقدر بـ 643.7 مليون دولار، وكلاهما قبل الضرائب، وفقًا لموقع Powerball الإلكتروني.

ولم يحصل فريق Powerball على أي فائز بالجائزة الكبرى منذ 19 يوليو/تموز، عندما فازت تذكرة واحدة بيعت في كاليفورنيا بالجائزة الكبرى بقيمة 1.08 مليار دولار.

كان سحب Powerball يوم الأربعاء هو الثالث والثلاثين على التوالي دون فائز بالجائزة الكبرى. وكانت الأرقام 9، 35، 54، 63، 64 وباوربول 1.

لا تزال بعض التذاكر تسجل نتائج كبيرة يوم الأربعاء.

تم بيع سبع تذاكر في كاليفورنيا وكولورادو ونيويورك وبنسلفانيا وتكساس وطابقت جميع الكرات البيضاء الخمس للفوز بجوائز أساسية قدرها مليون دولار. وتبلغ قيمة القطعتين اللتين تم بيعهما في كاليفورنيا أكثر من 1.2 مليون دولار لكل منهما، لأن الجوائز في تلك الولاية تختلف حسب مبيعات التذاكر وعدد الفائزين.

وقال باوربول إن ثلاث تذاكر أخرى في كنتاكي وبنسلفانيا وتكساس تطابقت مع جميع الكرات البيضاء الخمس وفازت كل منها بمبلغ مليوني دولار لأن حامليها قاموا بتنشيط مضاعف “لعب القوة”.

يقول اليانصيب إن احتمالات الفوز بجائزة Powerball بأي مبلغ هي 1 في 24.9. لكن فرص الفوز بالجائزة الكبرى ضئيلة للغاية إذ تبلغ 1 من 292.2 مليون.

كانت أكبر جائزة يانصيب Powerball هي الجائزة البالغة 2.04 مليار دولار التي تم الفوز بها في نوفمبر 2022 في كاليفورنيا، تليها 1.586 مليار دولار في يناير 2016.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version