تراجع دونالد ترامب عن مقابلة مع قناة سي إن بي سي، وهي المرة الثانية هذا الشهر التي يلغي فيها الرئيس السابق مقابلة صحفية رئيسية.

أعلن جو كيرنين، المذيع المشارك في برنامج “Squawk Box”، خبر إلغاء المقابلة غير المعلنة خلال بث صباح الثلاثاء.

وقال: “حسناً، لقد ألغى ترامب الاجتماع، وكان سيحضر”.

وأضاف كيرنين أن الشبكة عرضت أيضًا الجلوس مع نائبة الرئيس كامالا هاريس، لكنها قالت “إنها لن تحضر”. ومازح كيرنين أنه مع قرار ترامب، “يمكنها أن تأتي ويمكننا أن نقول إننا عرضنا ذلك على معسكر ترامب، لكنهم لا يفعلون ذلك”.

وقال مسؤول في حملة ترامب لشبكة CNN إن المقابلة المقررة مع CNBC تم سحبها بسبب تعارض في المواعيد، مشيرًا إلى أن الرئيس السابق ينوي أن يكون في ميشيغان يوم الجمعة.

ولم يرد متحدث باسم CNBC على الفور على طلب CNN للتعليق.

ويأتي قرار ترامب بالتراجع عن الظهور بعد أقل من أسبوعين من إلغاء مقابلة في برنامج “60 دقيقة” على شبكة سي بي إس نيوز مع سكوت بيلي.

وبدلاً من ذلك، اختار الرئيس السابق الظهور بشكل حصري تقريبًا في المناطق الصديقة، ملتزمًا بالظهور عبر المنافذ المحافظة، بما في ذلك Fox News وNewsmax وThe Ramsey Show وReal America's Voice. ومن المتوقع أيضًا أن يشارك ترامب في قاعات المدينة هذا الأسبوع مع Fox News وUnivision.

قال تشارلز كريتشمر لوتفاك، المتحدث باسم حملة هاريس، عبر X يوم الثلاثاء: “ترامب أنقذ المناظرة لأن كامالا هاريس ستحاسبه (مرة أخرى)”. “ترامب أنقذ برنامج 60 دقيقة لأنه كان يخشى الإجابة على أسئلة حقيقية”.

وكتب لوتفاك: “الآن، قام ترامب بكفالة جو كيرنان (هكذا) لأنه لا يستطيع حتى التحدث إلى أفضل صديق له على شاشة التلفزيون”.

ومع عدم وجود أي مناظرات إضافية مقررة قبل انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني، ركز ترامب وهاريس على الوصول إلى الناخبين الذين لم يحسموا أمرهم عبر منصات غير تقليدية، بما في ذلك البث الصوتي (البودكاست).

وافقت هاريس أيضًا على إجراء أول مقابلة لها على الإطلاق على قناة فوكس نيوز، حيث جلست مع المذيع بريت باير لإجراء مقابلة من المقرر أن تبث مساء الأربعاء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version