قال بيل ماهر إن برنامجه سيعود إلى البث – على الرغم من استمرار إضراب كاتب WGA.

وقال ماهر على إنستغرام يوم الأربعاء: “الزمن الحقيقي يعود، للأسف، بلا كتاب أو كتابة”. لقد مرت خمسة أشهر، وحان الوقت لإعادة الناس إلى العمل”.

عرض ماهر هو نسخة أصلية من قناة HBO. HBO مملوكة للشركة الأم لـ CNN، Warner Bros. Discovery.

على الرغم من وجود آمال في التوصل إلى اتفاق بين WGA واستوديوهات الإنتاج بعد عيد العمال، وفقًا لماهر، إلا أن الإضراب الذي بدأ في مايو لا يزال على قدم وساق.

“الكتاب لديهم قضايا مهمة أتعاطف معها، وآمل أن يتم تناولها بما يرضيهم، لكنهم ليسوا الوحيدين الذين لديهم قضايا ومشاكل وهموم”، مضيفًا أن طاقمه لا يزالون يعانون رغم مساعدته الشخصية.

ماهر نفسه هو عضو في WGA، رابطة الكتاب في أمريكا الغربية قال على X، المعروف سابقًا باسم تويتر، مضيفًا أن قراره كان “مخيبا للآمال”.

“من الصعب أن نتخيل كيف يمكن لـ (‘الوقت الحقيقي’) المضي قدمًا دون حدوث انتهاك لقواعد إضراب WGA. “سوف تقوم WGA باعتصام هذا العرض” ، “الاتحاد”. نشرت في أ خيط يوم الأربعاء العاشر.

وقال ماهر إنه ليس على استعداد “لخسارة عام كامل ورؤية الكثير من الأشخاص الذين يعيشون تحت الخط يعانون كثيرًا”.

“في الوقت الحقيقي مع بيل ماهر” ليس العرض الوحيد الذي يعود على الهواء. تلقت درو باريمور معارضة شديدة من كل من النقابة ووسائل التواصل الاجتماعي بسبب إعادة برنامجها الحواري النهاري. من المقرر أن تعود شيري شيبرد وجنيفر هدسون على الهواء في سبتمبر.

وقال ماهر إن جودة عرضه لن تكون جيدة بدون كتابه، لكنه “سيحترم روح الإضراب”. قال ماهر إنه لن يؤدي مقطوعات مكتوبة مثل المونولوج أو القطعة المكتبية أو القواعد الجديدة أو الافتتاحية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version