قال Walgreens Boots Alliance يوم الجمعة إن الرئيس التنفيذي روزاليند بروير قد استقال من منصبه بعد أقل من ثلاث سنوات من توليه رئاسة سلسلة الصيدليات.

قال بائع التجزئة في بيان له إن مجلس إدارته وبريوير، التي ورد أنها كانت واحدة من امرأتين أسودتين فقط تقودان شركة Fortune 500، اتفقا بشكل متبادل على تعيينها يتنازل. كما استقال بروير على الفور من منصبه كعضو في مجلس إدارة الشركة.

مجلس إدارة Walgreens اسمه جينجر جراهام, عضو في مجلس الإدارة، بصفته الرئيس التنفيذي المؤقت حيث تبدأ الشركة في البحث عن رئيس تنفيذي دائم.

يأتي رحيل بروير وسط فترة مضطربة بالنسبة لمتاجر التجزئة.

انخفضت أسهم Walgreens بنسبة 32٪ حتى الآن هذا العام. خفضت Walgreens توجيهات أرباحها للعام بأكمله في يونيو، محذرة من تراجع الإنفاق الاستهلاكي وتراجع الطلب على لقاحات كوفيد.

ولكن حتى خارج نطاق مبيعات المنتجات الصيدلانية، يعاني بائع التجزئة من تباطؤ عمليات الشراء للسلع التقديرية.

في ظل شركة Brewer، نفذت شركة Walgreens تدابير لتوفير التكاليف في محاولة لتعزيز الربحية في قطاع الرعاية الصحية الخاص بها. وتضمنت الخطوات إغلاق 450 موقعًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة معًا وإلغاء أكثر من 500 وظيفة، أو حوالي 10% من القوى العاملة الداعمة للشركات والمكاتب الأمريكية.

ومع إغلاق المتاجر، يقوم بائع التجزئة أيضًا بتجربة تنسيقات أحدث، بما في ذلك التنسيق الموجود في شيكاغو حيث يتم إبقاء معظم البضائع بعيدًا عن الأنظار عمدًا.

كان المتجر، الذي يقع في 2 East Roosevelt Road، يقدم في وقت ما تجربة تسوق نموذجية لشركة Walgreens – ممرات متعددة مليئة بالضروريات اليومية ومستحضرات التجميل والوجبات الخفيفة المعبأة واحتياجات الرعاية الصحية وصيدلية داخل المتجر.

أعيد افتتاح الموقع نفسه في وقت سابق من هذا الشهر بإلقاء نظرة خلفية مختصرة بشكل كبير. تقول Walgreens إنه متجر تجريبي رقمي أولاً لإفادة العملاء وليس مصممًا لردع السرقة، كما تقول Walgreens.

لكن خبراء البيع بالتجزئة يقولون إن إبقاء جميع البضائع بعيدًا عن متناول الجميع هو وسيلة فعالة لمكافحة حوادث السرقة المتزايدة من المتاجر. دق تجار التجزئة، بما في ذلك Dick’s Sporting Goods وDollar General، ناقوس الخطر مؤخرًا بشأن أن السرقة أصبحت مشكلة خطيرة بشكل متزايد يمكن أن تؤدي إلى تآكل أرباح شركاتهم هذا العام.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version