أجلت شركة يونايتد إيرلاينز أكثر من 300 رحلة جوية بعد أن رفعت إدارة الطيران الفيدرالية توقفًا أرضيًا قصيرًا استمر في تعطيل خدمة الناقل على مستوى البلاد.

بعد ظهر يوم الثلاثاء، أجلت شركة يونايتد إيرلاينز جميع الرحلات الجوية في جميع أنحاء البلاد بسبب “انقطاع المعدات”، وفقًا لتحذير من إدارة الطيران الفيدرالية.

وفي تحديث بعد حوالي ساعة، قال تنبيه إدارة الطيران الفيدرالية “تم إلغاء التوقف الأرضي”.

“لقد حددنا حلاً لمشكلة التكنولوجيا وتم استئناف الرحلات الجوية. نحن نعمل مع العملاء المتأثرين لمساعدتهم في الوصول إلى وجهاتهم في أقرب وقت ممكن،” الخطوط الجوية المتحدة نشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولا تزال هناك 330 رحلة متأخرة حتى الساعة 3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو ما يمثل 12% من عملياتها، وفقًا لموقع تتبع الرحلات FlightAware. لكن موقع التتبع FlightAware يظهر أنه تم إلغاء 14 رحلة جوية فقط لشركة يونايتد يوم الثلاثاء.

تواصلت CNN مع United بشأن التأخيرات المتبقية.

تضيف المحطة الأرضية يوم الثلاثاء إلى قائمة الصداع التي كان على المسافرين التعامل معها هذا الصيف. أدى إعصار إداليا والعواصف الشديدة في أوائل أغسطس إلى تعطيل السفر الجوي لآلاف الركاب في الشهر الماضي فقط.

أثرت الكثير من فوضى السفر في الصيف على عملاء يونايتد إيرلاينز. في أواخر شهر يونيو، تراكمت مئات عمليات الإلغاء وآلاف التأخير في يونايتد. بناءً على حجم الركاب النموذجي لشركة يونايتد من تقارير الأرباح السابقة وعدد الرحلات الملغاة، فمن المحتمل أن يكون هناك أكثر من 400 ألف مسافر محجوزين على رحلات يونايتد الملغاة، حسبما أفادت شبكة سي إن إن.

إلى جانب سوء الأحوال الجوية، ألقى الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد سكوت كيربي باللوم في الكثير من انهيار الخدمة على إدارة الطيران الفيدرالية ونقص الموظفين في مراكز مراقبة الحركة الجوية.

لكن وزير النقل بيت بوتيجيج، الذي يشرف على إدارة الطيران الفيدرالية، قال لمراسلة سي إن إن، كيتلان كولينز، إن “قضايا مراقبة الحركة الجوية ليست القضية الأولى التي تسبب الإلغاءات والتأخير”. إنهم ليسوا حتى القضية رقم اثنين.

اعتذر كيربي للعملاء وموظفيه بعد أن استقل طائرة خاصة خلال أسبوع من التأخير والإلغاء الجماعي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version