إنه يوم الدونات الوطني، وهناك الكثير من العروض الرائعة.

بالنسبة للشركات، فهي طريقة سهلة للاستفادة منها. لقد كانت الوجبات السريعة تاريخياً تجارة منخفضة الربح مع القليل من ولاء العملاء. لذلك، تكشف السلاسل عن هدايا كبيرة، ترتبط عادةً بتطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بها، للمساعدة في تحفيز الأعمال وجذب العملاء المتكررين.

تتوسع “الأيام الوطنية (أدخل الطعام هنا)” إلى ما هو أبعد من الكعك، بما في ذلك القهوة والبرجر بالجبن والآيس كريم، مما يمنح سلاسل المتاجر نعمة في العمل ويثير الدعاية.

يتم الاحتفال بهذا التقليد البالغ من العمر 86 عامًا في أول جمعة من شهر يونيو. بدأ هذا الاحتفال من قبل جيش الخلاص في شيكاغو في عام 1938 لتكريم “فتيات الدونات” التابعين للمجموعة، اللاتي قدمن الحلوى وقدمن المساعدة للجنود (“doughboys”) على الخطوط الأمامية خلال الحرب العالمية الأولى.

كانت الدوناتس موجودة منذ فترة طويلة قبل الحرب العالمية الأولى، وعلينا أن نشكر الهولنديين عليها. يصنع الهولنديون كلمة “olykoek”، والتي تُترجم إلى كعكة زيتية. لم تكن الدونات الهولندية الأولى بها ثقب، لكنها كانت مقلية بالزيت الساخن وكانت العجينة حلوة.

كفى من الأشياء المملة، إليك مكان الحصول على الكعك المجاني:

يمكن للعملاء الحصول على كعكة دونات مجانية عند شراء مشروب يوم الجمعة.

أبرمت Dunkin' أيضًا شراكة مع المغنية التي تحمل الاسم المناسب Jelly Roll للاحتفال بالعيد ببضائع تحمل طابع الدونات على موقعها الإلكتروني. كما أنها تبيع أيضًا إسفنجة محدودة الإصدار على شكل كعكة الدونات مقابل 9.98 دولارًا تم إنتاجها باستخدام Scrub Daddy.

تجعل السلسلة من السهل الاحتفال: أي من الكعك العادي، مثل المزجج أو الكيك، مجاني دون الحاجة إلى الشراء. (لقد تم استبعاد الحلويات ذات الطابع دوللي بارتون لفترة محدودة.)

بالإضافة إلى ذلك، فهي تبيع عشرات من الكعك المزجج مقابل دولارين فقط مع شراء عشرات من الكعك بأسعار منتظمة.

تقدم سلسلة المتاجر ومحطات الوقود التي تضم أكثر من 700 موقع كعكة دونات مجانية مع شراء القهوة، ويستمر العرض حتى يوم الأحد. العرض متاح فقط في التطبيق الخاص به.

تقدم السلسلة، التي تمتلك أكثر من 300 موقع في ولاية تكساس، الكعك المزجج مجانًا مع أي عملية شراء.

يمكن للأعضاء الحاليين في برنامج مكافآت السلسلة الإقليمية الحصول على “لدغات الدونات المكسيكية” مجانًا يوم الجمعة عند عمليات الشراء داخل التطبيق وفي المتجر.

يمكن لأعضاء برنامج الولاء 7Rewards شراء دونات مزججة مقابل دولار واحد يوم الجمعة، ويسري العرض أيضًا في مواقع Speedway وStripes.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version