في هذه الأيام، سيكون من الصعب عليك العثور على أي شيء في المتجر بسعر يقل عن دولار واحد. ولكن في يوم الاثنين، واحتفالاً باليوم الوطني للبرجر بالجبن، سيتمكن عملاء ماكدونالدز من الحصول على برجر بالجبن مزدوج مقابل 50 سنتًا فقط، أي بزيادة 45 سنتًا فقط عن تكلفة الهمبرغر الأصلي للسلسلة في عام 1948.

لن يتمكن سوى العملاء الذين يستخدمون تطبيق ماكدونالدز من الوصول إلى العرض، ويقتصر على برجر واحد لكل شخص. وفقًا للموقع الرسمي للشركة، يمكن أن يصل سعر برجر ماكدونالدز بالجبن عادةً إلى دولار واحد ويصل إلى 2.79 دولار.

تاريخياً، كانت الوجبات السريعة تجارة منخفضة الربح مع القليل من ولاء العملاء. تكشف السلاسل النقاب عن هبات كبيرة، ترتبط عادةً بتطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بها، للمساعدة في دفع الأعمال. ساعد دفع الأشخاص إلى التطبيق في جذب المزيد من العملاء المتكررين.

ماكدونالدز ليست سلسلة البرجر الوحيدة التي تقدم العروض. تبيع Wendy’s برجر الجبن الصغير من لحم الخنزير المقدد مقابل سنت واحد فقط حتى 22 سبتمبر، طالما أنك تشتري شيئًا آخر من القائمة.

ومن المرجح أن يضطر برجر كنج إلى التنازل عن عرشه إذا لم يفعل الملك شيئًا في اليوم الوطني لبرجر الجبن. سيحصل العملاء المخلصون الذين ينضمون إلى برنامج Royal Perks الخاص بالسلسلة على برجر بالجبن مجانًا – ولكن فقط إذا أنفقوا دولارًا واحدًا على الأقل.

كما تقدم السلاسل الإقليمية مثل Smashburger وKrystal وCarl’s Jr. البرغر بأسعار مخفضة.

مثل هذه العروض الترويجية ليست جديدة. قدمت العديد من سلاسل البرجر عروضًا في اليوم الوطني لبرجر الجبن في السنوات الماضية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version