أوبر تستفيد من الموسم المخيف.

الركوب أعلنت شركة أوبر في بيان صحفي يوم الجمعة أن الشركة ستقوم الآن بتسليم الأزياء والمكياج وحتى الزخارف من Spirit Halloween، أكبر بائع تجزئة لعيد الهالوين في أمريكا الشمالية.

يدخل تجار التجزئة الكبار في عيد الهالوين مبكرًا، مما يشير إلى أن المستهلكين الأمريكيين يواصلون الإنفاق في عطلة أكتوبر حتى مع انسحابهم من المشتريات التقديرية الأخرى.

يمكن للعملاء في الولايات المتحدة وكندا شراء زي Chipotle burrito الخاص بهم بنفس السعر الموجود في المتجر، ولكن وقالت أوبر إنه دون الحاجة إلى زيارة متجر الهالوين الموسمي الذي يظهر في واجهات المتاجر المهجورة كل عام. وبطبيعة الحال، ستظل هناك الرسوم المرتبطة بخدمة التوصيل في Uber Eats.

لدى Spirit Halloween 1525 موقعًا.

وقال بيريل ساندرز، مدير شراكات البقالة والتجزئة الأمريكية في أوبر، في بيان: “يبدأ موسم العطلات رسميًا في هذا الوقت من العام، وتتطلع الأسر في جميع أنحاء البلاد إلى التوصيل عند الطلب للحصول على ما هو مطلوب الآن”.

منذ الوباء، دخلت أنواع مختلفة من تجار التجزئة في شراكة مع أوبر لتوصيل سلعهم – مثل شركة أوليف جاردن لإنتاج أعواد الخبز والمعكرونة. أبرمت Uber Eats أيضًا شراكة مع Big Lots وLowe's وMichael's وParty City للتوصيل عند الطلب.

كما قامت شركة أوبر ومنافسوها بتجربة توصيل الطلبات بواسطة الروبوتات، على الرغم من أن هذه لم تنتشر بشكل كامل في السوق الأمريكية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version