لقد عاد كيث جيل.

ظهر رمز مخزون الميمات الشهير، والمعروف أيضًا باسم “Roaring Kitty”، والذي طال انتظاره في بث مباشر على قناته على YouTube يوم الجمعة.

بشعره الطويل، وضمادة سميكة ملفوفة حول رأسه، ونظارات شمسية بيضاء مبهرجة، وقاذفة وبيرة، تم بث جيل على الهواء مباشرة على خلفية موقع Yahoo! صفحة شريط أسهم GameStop الخاصة بالتمويل.

“لقد مرت بضع سنوات حتى الآن. قال جيل: أتمنى أن تكونوا جميعًا بخير. مواطن من بروكتون، ماساتشوستس. “هذا أنا، بالمناسبة. أرى الكثير من علامات الاستفهام – “هل عاد؟” هل هو شخص آخر؟ أعني، هل يمكنك أن تقول أنه أنا الآن؟

وأكد جيل أنه يقف وراء المنشورات على حسابيه X وReddit، وأن لقطات الشاشة التي قام بتحميلها على المنصة الأخيرة هي من محفظته الخاصة. “هذه هي مواقفي. أنا لا أعمل مع أي شخص آخر. وقال: “أنا لا أعمل مع صناديق التحوط”.

كان جيل يتواصل حصريًا من خلال نشر الميمات والصور المتحركة ومقاطع الفيديو القصيرة ولقطات الشاشة لمحفظته حتى البث المباشر، مما يترك من غير الواضح ما إذا كان جيل هو من يقف وراء منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

تراجعت أسهم GameStop أثناء البث المباشر وتوقفت عدة مرات بسبب التقلبات. استمر البث المباشر لمدة 50 دقيقة تقريبًا، وهو أقصر بكثير من البث المباشر السابق الذي استمر عادةً لعدة ساعات.

“ماذا يمكنني أن أقول عن GameStop؟ قال جيل: “أعني أن الشيء المضحك هو أن لدي الكثير من نفس المشاعر تجاه كل شيء”. “إنهم في مرحلة التحول هنا. … أشعر وكأنني أرى ما يكفي. أعتقد أن (الرئيس التنفيذي رايان كوهين) قد يكون قادرًا على القيام بذلك.

وفي خطوة مفاجئة، قامت شركة GameStop بتقديم أرباح الربع الأول إلى يوم الجمعة بدلاً من يوم الثلاثاء المقبل. سجلت شركة بيع ألعاب الفيديو بالتجزئة خسارة قدرها 32.3 مليون دولار، وهو أفضل قليلاً من خسارة العام السابق البالغة 50.5 مليون دولار. وانخفضت مبيعات الربع الأول إلى 0.9 مليار دولار، من 1.2 مليار دولار في العام السابق.

وحذر جيل من أنه على الرغم من ثقته في كوهين، إلا أنه يجب على المتداولين التوصل إلى استنتاجاتهم الخاصة.

“يبقى أن نرى. يجب أن تراقب الأشياء أيضًا، وتحتفظ بالحق في تغيير رأيك تمامًا كما أفعل. قال جيل: “لا تتبع أي شخص بشكل أعمى”.

بعد ظهر يوم الجمعة، تراجعت أسهم GameStop بنسبة 41%، في طريقها لأسوأ يوم لها منذ فبراير 2021. وشهد سهم ألعاب الفيديو تقلبات شديدة في الأسابيع الأخيرة تذكرنا بجنون أسهم الميمات بعد عودة جيل إلى وسائل التواصل الاجتماعي في مايو.

واعترف جيل أيضًا بالتقارير التي تفيد بأن E*Trade تفكر في إزالته من منصتها وقال إنه يقوم بتسجيل الدخول كل صباح متسائلاً عما إذا كان سيتمكن من الوصول إلى حسابه.

لقد شارك تحديثًا آخر لمحفظته، والذي أظهر أنه لم يبيع أيًا من أسهمه البالغة 5 ملايين سهم ولم يمارس خيارات الاتصال البالغة 120.000 بعد آخر تحديث له يوم الخميس. بلغ إجمالي ممتلكاته في GameStop أكثر من 300 مليون دولار اعتبارًا من منتصف يوم الجمعة، بانخفاض حوالي 200 مليون دولار بعد الخسائر الحادة التي تكبدها السهم خلال جلسة التداول.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version