أنهى تطبيق المواعدة LGBTQ Grindr سياسات العمل عن بعد وأجبر الموظفين على الانتقال. وقد غادر ما يقرب من نصف موظفيها.

في أوائل أغسطس، أعلن Grindr عن تفويض بالعودة إلى المكتب. أعطت السياسة العمال أسبوعين للاختيار بين الانتقال إلى المدينة “المركزية” المعينة حديثًا لفريقهم للعمل شخصيًا مرتين في الأسبوع أو مغادرة الشركة مع إنهاء الخدمة، وفقًا لعمال الاتصالات الأمريكية (CWA).

قالت CWA يوم الأربعاء إن ما يقرب من 80 من عمال Grindr البالغ عددهم 178 عاملاً أُجبروا على المغادرة اعتبارًا من 31 أغسطس. تم تعيين العديد من هؤلاء العمال عن بعد وطُلب منهم الانتقال إلى مدن “مركزية” جديدة – نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة

وقالت CWA أيضًا إن سياسة العودة إلى العمل كانت انتقامية واستجابة لحملة نقابية في الشركة. قبل أسبوعين فقط من تغيير سياسة Grindr، تقدمت غالبية الموظفين بطلب لتنظيم نقابة.

وقالت CWA في بيان: “بدلاً من الاعتراف بالنقابة، أصدرت الشركة سياسة جديدة للعودة إلى المكتب تتطلب من الموظفين الانتقال أو الاستقالة”. قدمت النقابة تهمة ممارسة عمل غير عادلة ضد Grindr إلى المجلس الوطني لعلاقات العمل.

وقال متحدث باسم Grindr إن الادعاءات الأخيرة للنقابة “ليس لها أي أساس”.

وقال المتحدث: “إننا نتطلع إلى العودة إلى المكتب في نموذج مختلط في أكتوبر ومواصلة تحسين الإنتاجية والتعاون لفريقنا بأكمله”.

يسلط النزاع الضوء على التوترات بين أصحاب العمل والعمال بشأن سياسات العودة إلى المكاتب بعد أكثر من ثلاث سنوات من إجبار جائحة كوفيد -19 الملايين من الموظفين الإداريين على العمل عن بعد.

وفقًا للاستطلاع الذي أجراه كونفرنس بورد في أغسطس والذي شمل 185 مديرًا تنفيذيًا للموارد البشرية في الولايات المتحدة، أبلغت 73% من المنظمات عن وجود تحديات في إقناع الموظفين بالعودة إلى مكان العمل.

قد يؤدي الضغط من أجل العمل في الموقع إلى إعاقة الجهود المبذولة للاحتفاظ بالعمال. أفاد واحد وسبعون بالمائة من أصحاب العمل الذين يفرضون سياسة العمل في الموقع أنهم يجدون صعوبة في الاحتفاظ بالعمال، وفقًا للمسح.

قال بعض أصحاب العمل ذوي الأسماء الكبيرة إنهم سيتشددون في تنفيذ تفويضات العودة إلى المكاتب بعد عيد العمال.

في الشهر الماضي، أخبر الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، آندي جاسي، الموظفين أنهم أحرار في الاختلاف مع سياسة الشركة التي تتطلب منهم التواجد في المكتب ثلاثة أيام على الأقل في الأسبوع. لكنه أضاف، إذا لم يمتثلوا، فإن مستقبلهم في أمازون قد لا يكون مشرقًا. قبل بضعة أسابيع، أرسلت الشركة رسائل بريد إلكتروني إلى بعض الموظفين لإعلامهم بأن شاراتهم تشير إلى أنهم لا يأتون بالقدر المطلوب.

وفي الوقت نفسه، أخبرت ميتا الموظفين أنه بحلول الخامس من سبتمبر، يجب على أولئك المعينين بالفعل في المكتب الحضور ثلاثة أيام في الأسبوع، وسيقوم المديرون بتتبع الحضور، وفقًا لتقرير صادر عن Business Insider. يمكن أن يؤدي عدم الامتثال إلى اتخاذ إجراءات تأديبية، بما في ذلك خفض تصنيف الأداء، أو الفصل من العمل إذا لم تتم معالجته.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version