يعود Bed Bath & Beyond إلى متجر فعلي قريب منك بعد توقفه عن العمل العام الماضي. لكن هذه المرة، إنها تشغل مساحة لدى منافس.

تستثمر شركة Beyond Inc.، التي اشترت شركة التجزئة البائدة من الإفلاس، 40 مليون دولار في متجر الحاويات وتمنح السلع المنزلية والمنافس السابق شريان الحياة الذي تشتد الحاجة إليه في الوقت الذي تعاني فيه من مشاكلها المالية الخاصة.

وكجزء من الاستثمار، سيتم قريبًا بيع منتجات المطبخ والحمامات وغرف النوم التي تحمل العلامة التجارية Bed Bath & Beyond في 102 موقعًا تابعًا لمتجر الحاويات.

تهدف الشراكة إلى “تحسين تجربة العملاء باستخدام الأسماء الشهيرة Bed Bath & Beyond وأسماء Container Store، حسبما جاء في بيان صحفي، وهما من أكثر الأسماء شهرة في مجال التسوق والتي وقعت في فوضى مالية في السنوات الأخيرة.

في شهر مايو، بدأ متجر الحاويات مراجعة استراتيجية لأعماله حيث أنه يعاني من انخفاض المبيعات ولم يحقق أرباحًا منذ ثلاث سنوات. وبعد بضعة أشهر، قالت السلسلة إنها ستتوقف عن تقديم التوجيه المالي أثناء بحثها عن المساعدة.

بالنسبة لشركة Bed Bath & Beyond (BYON)، فإن ولادتها من جديد من بائع تجزئة فعلي مفلس إلى عملاق للتجارة الإلكترونية لم يرق إلى مستوى توقعاته. في العام الماضي، تم شراء اسمها وأصولها الرقمية بواسطة Overstock.com، مما دفع الشركة الأم Beyond Inc. إلى التخلص من العلامة التجارية Overstock. لكن هذا القرار تم التراجع عنه في يوليو/تموز.

“من خلال ترخيص العلامة التجارية Bed Bath & Beyond، سيعمل متجر Container Store على تحسين تنسيق متجره وعرض البضائع العام الحالي من خلال دمج منتجات Bed Bath & Beyond الأكثر شهرة لتعزيز الأداء المالي مع تزويد العملاء بمنتج أكثر شمولاً لعرض منتجاتهم. قال ماركوس ليمونيس، الرئيس التنفيذي لشركة Beyond Inc.، في بيان صحفي: “الاحتياجات المنزلية والتنظيمية”.

ارتفعت أسهم شركة Container Store (TCS) بنسبة 40٪ في تداول ما قبل السوق يوم الأربعاء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version