على الرغم من أن مستقبل الدوري الاميركي للمحترفين على TNT لا يزال غير مؤكد، إلا أن شبكة الكابل ستحتوي على التنس على الأقل.

أعلنت شركة وارنر براذرز ديسكفري، الشركة الأم لشبكة CNN، يوم الثلاثاء عن صفقة مدتها 10 سنوات لتصبح المقر الجديد للولايات المتحدة لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس ابتداءً من عام 2025، وهي خطوة تؤكد كيف تظل الرياضات الحية عامل جذب لشبكات الكابل في عصر الاتصالات السلكية واللاسلكية. -القطع.

وبموجب “الصفقة الموسعة الجديدة”، سيتم بث جميع المباريات الـ 900 تقريبًا مباشرة على منصة البث المباشر Max، مع مباريات مميزة على TNT وTBS وعرض شامل جديد على truTV. سيصبح كل من Bleacher Report وHouse of Highlights مركزين رقميين للبطولة المرموقة التي تستمر لمدة أسبوعين، والتي تبدأ سنويًا في أواخر شهر مايو.

ذكرت مجلة Variety لأول مرة عن الصفقة يوم الجمعة.

قال لويس سيلبروفاسر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة TNT Sports، في بيان: “تتوافق Roland-Garros تمامًا مع استراتيجيتنا الرياضية العالمية والتزامنا بإضافة محتوى رياضي حي متميز إلى محفظة TNT Sports الخاصة بنا”.

ولم يتم الكشف عن الشروط المالية علنًا، لكن مصدرًا مطلعًا على الصفقة أكد لشبكة CNN أن قيمتها تبلغ 650 مليون دولار. كان The Athletic أول من أبلغ عن تكلفة الصفقة.

تتمتع WBD بالفعل بعلاقة حالية مع Roland-Garros منذ أن بدأت في بث بطولة التنس عبر أوروبا على Eurosport منذ عام 1989. تجعل الاتفاقية من WBD “أكبر شريك بث عالمي” لـ Roland-Garros.

قامت شبكة NBC ببث بطولة فرنسا المفتوحة إلى حد كبير منذ عام 1983، على الرغم من أن تغطيتها المحدودة للمباريات أثارت غضب المشاهدين الأوفياء. تدخلت قناة التنس لبث المزيد من المباريات في عام 2006، وتقاسمت الحقوق مع شبكة إن بي سي.

وأشارت تي إن تي سبورتس إلى أنها سيكون لها “حضور ميداني” في باريس، بما في ذلك الإعلان عن الفرق ذات “المناصب المتعددة” داخل رولان جاروس. سيتم الإعلان عن المعلقين ومذيعي الاستوديو في وقت لاحق.

شهدت لعبة التنس نموًا في شعبيتها وتقييماتها في السنوات القليلة الماضية، مما قد يساعد محفظة WBD الرياضية. على الرغم من أن الدوري الاميركي للمحترفين كان محورًا على TNT لمدة 35 عامًا، فقد توسعت شبكة الكابل مع رياضات أخرى بما في ذلك NHL وMLB ومعظم بطولات كرة السلة للرجال March Madness وكرة القدم الجامعية. أيضًا، ركزت قناة truTV على بث الألعاب الرياضية في أوقات الذروة.

وينتهي عقد WBD مع الدوري الاميركي للمحترفين بعد الموسم المقبل. يمكن أن تجدد صفقتها، لكن يقال إن شركتي NBC وAmazon قدمتا عرضًا أعلى من WBD، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال. من المحتمل أن يتم الإعلان عن اتفاقية جديدة بشأن الشبكات أو المنصات التي قد تحصل على حقوق الدوري الاميركي للمحترفين، بما في ذلك حزمة منفصلة من المرجح أن تستمر في ESPN، في الأسابيع المقبلة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version