ليس هناك ما يشير إلى تراجع “هوس ميسي” في أي وقت قريب.

أسعار التذاكر لمباراة الأحد بين إنتر ميامي ولوس أنجلوس هي الأغلى في مباراة بالدوري الأمريكي لكرة القدم على الإطلاق، وفقًا لموقع TickPick، وهو سوق عبر الإنترنت.

يبلغ متوسط ​​الأسعار حوالي 690 دولارًا، أي بزيادة قدرها 527% عن متوسط ​​سعر تذكرة مباراة في الدوري الأمريكي لكرة القدم، والتي كانت تكلف 110 دولارات قبل انضمام نجم كرة القدم ليو ميسي إلى الدوري.

وفي الوقت الحالي، وبعد أيام قليلة من المباراة، فإن أرخص تذكرة لمشاهدة ميسي يواجه الفائز بكأس الدوري الأمريكي العام الماضي ستكلف 785 دولارًا. وبدون ميسي، تنخفض الأسعار بشكل حاد، حيث تكون أرخص تذكرة لمباراة لوس أنجلوس التالية أقل تكلفة بنسبة 80٪ بسعر 151 دولارًا للمقعد، وفقًا لـ TickPick.

ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا الحد الأقصى لأسعار التذاكر. وقال الرئيس التنفيذي المشارك لشركة TickPick، بريت غولدبرغ، لشبكة CNN إن السوق “من المرجح أن يستقر الأسعار عند مستواها الحالي، على الرغم من أن هناك احتمال حدوث تحول تصاعدي في السعر بسبب الطلب المتزايد”.

بالإضافة إلى ذلك، يعد لوس أنجلوس أحد أكثر فرق الدوري الأمريكي شعبية في الدوري، لذا فإن الطلب مرتفع دائمًا، كما قال غولدبرغ، مضيفًا أنه “في هذه الحالة لديك أحد أكبر الرياضيين في العالم القادمين إلى المدينة”.

أدى ظهور ميسي إلى ارتفاع أسعار التذاكر بشكل منتظم منذ انضمامه إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم. بالنسبة لمباراة الأسبوع الماضي، التي شارك فيها ميسي لأول مرة في الموسم العادي، كانت الأسعار أعلى بنسبة 1000٪ تقريبًا من المعتاد لتذكرة نيويورك ريد بولز.

يمتد “هوس ميسي” إلى ما هو أبعد من الملعب أيضًا. وقالت شركة آبل إن الاشتراكات في باقة البث المباشر لكرة القدم ارتفعت منذ انضمام ميسي في يوليو. وقالت أديداس إن الطلب على قميص ميسي كان “غير مسبوق حقًا”، مما أدى إلى تراكم الطلبات حتى أكتوبر.

وقال موقع Soccer.com لشبكة CNN الأسبوع الماضي إن القمصان الثمانية الأكثر مبيعًا على موقعه الإلكتروني مرتبطة بميسي، بما في ذلك طقم الأرجنتين وقميص إنتر ميامي. أصبح فريق فلوريدا الآن هو طقم نادي MLS الأكثر مبيعًا في جميع الولايات الأمريكية باستثناء فيرمونت. في السابق، كان قميص إنتر ميامي هو القميص الأكثر مبيعًا في فلوريدا فقط.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version