يصادف يوم الاثنين 2 سبتمبر عيد العمال. ويمثل هذا العيد نهاية غير رسمية لصيف عام 2024.

مع بدء عودة الطلاب إلى المدارس، يستمتع العديد من الأميركيين بعطلة نهاية أسبوع طويلة أخيرة لاستضافة حفل شواء صيفي أو القيام برحلة إلى الشاطئ.

يحتفل أول يوم اثنين من شهر سبتمبر بحركة العمال الأمريكية والمساهمات التي قدمها العمال للاقتصاد الأمريكي.

ولكن هذا لا يعني أن الأميركيين لن يضطروا إلى إنجاز بعض المهمات، سواء كان ذلك الذهاب إلى البنك أو شراء أحد المكونات في اللحظة الأخيرة من متجر البقالة.

إليك ما هو مفتوح ومغلق في عيد العمال 2024.

إن أولئك الذين يحتاجون إلى الذهاب إلى المتجر سوف يكونون محظوظين في الغالب. فمعظم المتاجر التابعة لشركة كروجر – والتي تشمل كروجر، ورالفز، وديلونز، وسميثز، وكينج سوبرز، وفرايز، وكو إف سي، وسيتي ماركت، وأوين، وجاي سي، وباي ليس، وبيكرز، وجيربز، وهاريس تيتر، وبيك إن سيف، وميترو ماركت، وماريانو، وفريد ​​ماير، وفود فور ليس – سوف تكون مفتوحة في ساعات العمل العادية.

سوف تستمر شركات البيع بالتجزئة الكبرى مثل Walmart (WMT) و Target في العمل بشكل طبيعي.

ستكون معظم مواقع صيدليات CVS (CVS) مفتوحة، ولكن قد يتم تقليص ساعات عمل بعض المتاجر المحلية. ستعمل متاجر Walgreens بساعات عملها العادية في يوم العمال، ولكن أغلب الصيدليات مغلقة باستثناء المواقع التي تعمل على مدار 24 ساعة والصيدليات المحددة.

من الجدير بالذكر أن شركة كوستكو لتجارة التجزئة بالجملة (COST) سوف تكون مغلقة.

لا تتوقع إرسال بريد عبر خدمة البريد الأمريكية يوم الاثنين، حيث ستكون شركة الشحن مغلقة. كما سيتم إغلاق جميع خدمات UPS باستثناء Express Critical، وسيتم فتح مواقع محدودة. فقط FedEx Custom Critical، وهي الخدمة المميزة للشحنات الخاصة، ستعمل، وستكون خدمة FedEx Office في ساعات عمل معدلة.

يعتبر يوم العمل واحدًا من 11 عطلة مصرفية فيدرالية، لذا ستكون البنوك مغلقة. ومع ذلك، ستظل أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية عبر الإنترنت متاحة.

ستكون سوق الأسهم الأمريكية مظلمة أيضًا، ولن يتم التداول في بورصة ناسداك وبورصة نيويورك.

ستغلق المكاتب الفيدرالية والمباني الحكومية يوم الاثنين، بما في ذلك إدارة المركبات الآلية والمكتبات المحلية. كما لن تعمل المحاكم المحلية والولائية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version