أعلنت شركة LVMH الفرنسية العملاقة للسلع الفاخرة أنها أبرمت صفقة رعاية مدتها 10 سنوات مع بطولة الفورمولا 1، تغطي علاماتها التجارية Louis Vuitton وMoet Hennessy وTAG Heuer وتحل محل رولكس الراعي منذ فترة طويلة، حسبما أعلنت الشركة يوم الأربعاء.

تدخل اتفاقية الرعاية حيز التنفيذ في عام 2025 وتمثل دفعة جديدة من قبل LVMH في الرياضة. ودفعت الشركة، التي يرأسها أحد أغنى الرجال في العالم، برنارد أرنو، نحو 150 مليون يورو (166 مليون دولار) لتكون الراعي الرئيسي لدورة الألعاب الأولمبية في باريس.

كانت شركة صناعة الساعات السويسرية الراقية رولكس شريكًا للفورمولا 1 منذ عام 2013.

يسعى اللاعبون الفاخرون بشكل متزايد إلى تعزيز ظهور علامتهم التجارية من خلال الأحداث التي تجمع بين الضيافة والسفر والترفيه.

وفي دورة الألعاب الأولمبية بباريس، قامت شركة LVMH وشركات أخرى بتوسيع نطاق الرعاية التقليدية للعلامات التجارية، من خلال المشاركة في احتفالات الميداليات، على سبيل المثال.

وقال فريدريك أرنو، الرئيس التنفيذي للساعات في LVMH: “لسنوات عديدة، اختارت العديد من دورنا (العلامات التجارية) لدينا أيضًا الاستثمار في الفورمولا 1″، مضيفًا: “نريد مواصلة تنمية هذا البعد التجريبي الذي توفره الفورمولا 1 في جميع أنحاء العالم”.

ولم تقدم LVMH التفاصيل المالية للصفقة.

وشملت رعاية الشركة لأولمبياد باريس صائغها شوميه، الذي صمم ميداليات لهذا الحدث، تحتوي كل منها على قطعة أصلية من برج إيفل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version