قالت منظمة PETA إنها “تفتح بعض الخيول الباردة” بعد أن قالت Anheuser-Busch إنها تنهي ممارسة قطع ذيول خيول Clydesdale الشهيرة في بدويايزر.

وقد قامت شركة بدويايزر بتسليط الضوء على الخيول بأرجلها ذات الريش الأبيض المنتشرة في كل مكان، في حملاتها الإعلانية لعقود من الزمن، من العطلات إلى مباراة السوبر بول. لكن ممارسة “الالتحام”، وهي عبارة عن قص شعر الذيل والذي يمكن أن يؤدي إلى حلق أجزاء من عظم الذنب، كانت تتعرض منذ فترة طويلة لانتقادات من جماعات حقوق الحيوان.

وقالت أنهيزر-بوش في بيان لها: “تم إيقاف ممارسة الالتحام بذيل الخيول في وقت سابق من هذا العام”.

وقال متحدث باسم الشركة: “إن سلامة ورفاهية Clydesdales المحبوبة لدينا هي أولويتنا القصوى”.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أرسلت جماعة “الناس من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات” وغيرها من جماعات حقوق الحيوان خطابًا إلى الشركة تطلب منها “الحظر الفوري لبتر” عظام ذيل الخيول.

وقالت الجمعية الطبية البيطرية الأمريكية إن هذه الممارسة أصبحت “رائجة من الناحية التجميلية” في بعض السلالات المخصصة للمسابقات أو العروض. وقالت الجمعية إنه من المقترح على نطاق واسع أن الأطباء البيطريين لا ينبغي لهم إجراء عمليات جراحية غير ضرورية طبيا. حظرت عشر ولايات على الأقل إرساء ذيول الخيول قال AVMA.

إنه جدل آخر بالنسبة لعلامة البيرة التجارية، التي فقدت لقبها باعتبارها البيرة الأكثر مبيعًا في أمريكا في يونيو بعد رد الفعل العنيف من منشور Instagram للمؤثر المتحول جنسيًا ديلان مولفاني والذي يعرض علبة Bud Light المخصصة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version