ارتفعت جائزة Powerball الكبرى التاريخية بالفعل إلى ما يقدر بـ 1.55 مليار دولار بعد عدم وجود فائز كبير في سحب ليلة السبت، مما يجعل ثالث أكبر جائزة في تاريخ اللعبة لا تزال متاحة للمنافسة عليها.

إذا تم الفوز بالجائزة الكبرى في السحب التالي يوم الاثنين، فسيكون لدى اللاعب المحظوظ خيار المطالبة بجائزة نقدية بقيمة 679.8 مليون دولار قبل الضرائب، وفقًا لموقع Powerball الإلكتروني.

تم توزيع الجائزة الكبرى للمرة الرابعة والثلاثين يوم السبت، مع عدم وجود فائزين بالجائزة الكبرى البالغة 1.4 مليار دولار. كانت الجائزة ستكون خامس أكبر جائزة يانصيب أمريكية.

ولم يكن هناك فائزون بالجوائز الكبرى منذ 19 يوليو/تموز، عندما فازت تذكرة واحدة بيعت في كاليفورنيا بالجائزة الكبرى بقيمة 1.08 مليار دولار.

على الرغم من عدم وجود تذكرة تطابق جميع الأرقام الستة للفوز بالجائزة الكبرى يوم السبت، إلا أنه لا يزال هناك بعض الفائزين الكبار.

تطابقت التذاكر المتعددة مع خمسة أرقام للفوز بجوائز بقيمة مليون دولار في كاليفورنيا وكانساس ولويزيانا وماساتشوستس وميشيغان وأوهايو وتكساس وويسكونسن. وقال باوربول إن تذكرتين أخريين، بيعتا في ولايتي أيوا وماين، حصلتا على جائزتين بقيمة مليوني دولار لكل منهما لأن حامليهما قاما بتنشيط مضاعف “لعبة القوة”.

تجاوزت الجائزة الكبرى علامة المليار دولار في 30 سبتمبر، وهي المرة الأولى في تاريخ Powerball التي تولد فيها دورات الفوز بالجائزة الكبرى المتتالية جوائز كبرى تبلغ قيمتها مليار دولار، وفقًا لموقع Powerball.

يقول اليانصيب بشكل عام، إن احتمالات فوزك بجائزة Powerball بأي مبلغ هي 1 في 24.9. لكن فرص الفوز بالجائزة الكبرى ضئيلة للغاية إذ تبلغ 1 من 292.2 مليون.

كانت أكبر جائزة Powerball Jackpot على الإطلاق هي جائزة بقيمة 2.04 مليار دولار تم الفوز بها في نوفمبر 2022 في كاليفورنيا، تليها جائزة كبرى بقيمة 1.586 مليار دولار تم الفوز بها في يناير 2016.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version