يشعر الأمريكيون بالأمان إلى حد ما في وظائفهم، ويتوقعون الاستمرار في كسب وإنفاق أكثر مما كانوا عليه قبل الوباء، ويعتقدون أن التضخم لا يزداد سوءًا، وفقًا لبيانات مسح جديدة أصدرها بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يوم الثلاثاء. يورك. لكنهم يشعرون بالقلق بشكل متزايد بشأن تزايد ديون بطاقات الائتمان.

وكانت أرصدة الديون آخذة في النمو، ويشعر المستهلكون في الولايات المتحدة بالتوتر حول ما إذا كانوا سيكونون قادرين على مواكبة ذلك: لم يكن الأمريكيون قلقين إلى هذا الحد بشأن فقدان الحد الأدنى من سداد الديون منذ أبريل 2020.

وأظهر مسح توقعات المستهلكين الذي أجراه بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك في سبتمبر/أيلول 2024 أن متوسط ​​الاحتمال المتصور لتخلف الحد الأدنى من سداد الديون خلال الأشهر الثلاثة المقبلة ارتفع للشهر الرابع على التوالي إلى 14.2%. وبعيدًا عن الوباء، فهذه أعلى قراءة لتوقعات التأخر في السداد شوهدت في الاستطلاع الشهري منذ يناير 2017.

وقال تيد روسمان، كبير مسؤولي الصناعة، إن التناقض الذي ظهر في أحدث استطلاع لبنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك يتساوى مع المسار الذي أظهرته البيانات الأخرى لسنوات: الاقتصاد الأمريكي يسير بقوة كبيرة، لكن الناس لا يشعرون بالرضا تجاه ذلك. محلل لBankrate.

«لا يزال التضخم يشكل مشكلة كبيرة؛ وقال روسمان لشبكة CNN في مقابلة يوم الثلاثاء: “على الرغم من انخفاضه، أشعر أن هذا لا يزال هو الموضوع المهيمن في الاقتصاد”. “التضخم يلتهم الكثير من المكاسب التي يحققها الناس. لذلك، حتى لو كنت تعمل، وحتى لو كانت راتبك مرتفعة، فإن الكثير من الناس لا يشعرون بالرضا تجاه الأمور.

وقال روسمان إن الآثار التراكمية لهذه النوبة من التضخم المرتفع أثرت على بعض الأمريكيين أكثر من غيرهم، وتعكس البيانات تزايد عدم المساواة في الدخل.

“بالنسبة للأشخاص ذوي الدخل الجيد والدرجات الائتمانية الجيدة، فإن الأمور تسير على ما يرام؛ وقال: “إنهم ما زالوا قادرين على الحصول على الكثير من الائتمان، وبشكل عام، الدفع في الوقت المحدد”. “إذا كنت في النصف الذي يستخدم البطاقة للراحة والمكافآت، فإن الحياة جيدة. أما بالنسبة للنصف الآخر، فقد يكون هذا موقفًا أكثر إزعاجًا عندما تفكر في ديون بطاقات الائتمان المحتملة على المدى الطويل.

تظهر الأبحاث أن الأمريكيين من ذوي الدخل المنخفض يواجهون تضخمًا أعلى.

منذ عام 2005، ارتفعت الأسعار بنسبة 64%، في المتوسط، بالنسبة للأسر ذات الدخل المنخفض مقارنة بـ 57% للأسعار التي تدفعها عادة الأسر ذات الدخل الأعلى، وفقا لتحليل بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس الذي صدر مؤخرا لبيانات مكتب إحصاءات العمل.

أظهرت أحدث بيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك أنه في حين ارتفعت توقعات التأخر في السداد الشهر الماضي (6.4٪ إلى 8.4٪) للأشخاص الذين يكسبون أكثر من 100000 دولار سنويًا، فإن احتمال عدم سداد الدفعة المتوقعة ارتفع إلى 20٪ لأولئك الذين يكسبون أقل من 50000 دولار سنويًا. سنة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version