يتنافس بعض من أكبر نجوم YouTube مع Lunchables بمنافس خاص بهم.

يتعاون MrBeast وLogan Paul وKSI في تقديم “خيار غداء جديد ومبتكر أفضل لك” يسمى Lunchly، والذي يجمع كل منتجاتهم في وجبة واحدة تستهدف قاعدة المعجبين الشباب.

وتشمل الوجبة الشاملة زجاجة من Prime Hydration، وهو مشروب طاقة منخفض السكر أسسه بول وكي إس آي والذي ارتفعت شعبيته بشكل كبير؛ وشريط شوكولاتة بالحليب فيستابلز من إنتاج مستر بيست، وهو نجم شهير على موقع يوتيوب لديه أكثر من 300 مليون متابع؛ وواحد من ثلاثة خيارات للأطعمة المصنعة بما في ذلك البيتزا أو الناتشوز أو الديك الرومي والجبن مع البسكويت.

قال لوجان بول، المؤسس المشارك لشركة Lunchly في بيان صحفي: “لقد كانت غايتنا النهائية دائمًا ليس فقط توفير منتجات عالية الجودة، بل وأيضًا بدائل أكثر صحة”. وأضاف أن سوق الغداء في المدارس كان “يهيمن عليه Lunchables” منذ أن كان طفلاً وأن “الوقت قد حان لتوفير خيار أفضل لأولئك الذين يبحثون عن خيار مريح وأكثر صحة”.

تزعم شركة Lunchly أنها أكثر صحة لأن Prime تحتوي على المزيد من الإلكتروليتات من Capri Sun في Lunchables، كما أن لوح الشوكولاتة MrBeast يحتوي على سكر أقل من لوح Kit Kat أو Crunch.

يأتي إطلاق Lunchly عندما أعلنت Lunchable، المملوكة لشركة Kraft Heinz، عن مبادرة كبرى في العام الماضي لتكون جزءًا من برامج الغداء المدرسية. ومع ذلك، كان على الشركة إعادة صياغة المكونات لضمان أن المنتجات تلبي الإرشادات الفيدرالية أولاً، بما في ذلك إضافة الفاكهة الطازجة إلى وجبات الغداء.

وذكر تقرير صادر عن مؤسسة Consumer Reports في عام 2024 أنه قارن مؤخرًا بين الملفات الغذائية لمجموعتين من وجبات Lunchables المقدمة في المدارس ووجد أنهما تحتويان على مستويات أعلى من الصوديوم من مجموعات Lunchables التي يمكن للمستهلكين شراؤها في المتاجر.

بالطبع، يعرف كل من KSI وPaul وMrBeast كيفية إطلاق العلامات التجارية، ويرجع ذلك جزئيًا إلى قاعدتهم الجماهيرية المتحمسة. فقد ارتفعت مبيعات Prime بشكل كبير، مما يشكل تحديًا لعلامات تجارية راسخة مثل Gatorade وBodyArmor، على الرغم من مخاوف الحكومة بشأن محتوى الكافيين في بعض مشروباتها.

قال جيفري كلاينمان، رئيس تحرير BevNet، لشبكة CNN في وقت سابق: “تجذب Prime فئة من المشترين الشباب الذين لم يحظوا بالكثير من الترويج بخلاف مشروبات الأطفال التقليدية. إن مشروب Paul أكثر جاذبية لطفل يبلغ من العمر 13 عامًا من علبة العصير”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version